اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات رسمية

رسميًا | الجونة يكشف عن صفقتين جديدتين من الأهلي

أكد نادي الجونة، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، خلال مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري ليلة أمس الاثنين، بأنه استطاع استعارة ثنائي الأهلي “إسلام جابر وأكرم توفيق” لغاية نهاية الموسم الجاري.

وسبق للأهلي إعارة الثنائي “ناصر ماهر وأحمد ياسر ريان” للجونة، في وقت سابق من سوق الانتقالات الشتوي الحالي، وها هو يواصل إعارة لاعبيه إلى الفريق الذي يتخذ مدينة الغردقة مقرًا له.

وتأتي الأربع صفقات بعد تقلد قائد الأهلي الأسبق “حسام غالي” منصب مدير الكرة في نادي الجونة قبل أيام قليلة من بدء الميركاتو الشتوي، بعدما قدمت له إدارة الأهلي شكرها على الفترة القصيرة التي قضاها في منصب عضو لجنة الكرة.

ويُجيد إسلام جابر /23 عامًا/ في مركز الظهير الأيمن ومنطقة قلب الدفاع، ورغم معاناة الأهلي في كلا المركزين من كثرة الإصابات، لم يظهر ولو في مباراة واحدة منذ إلتحاقه لصفوف الفريق هذا الموسم من نادي الألمونيوم.

أما أكرم توفيق الذي يلعب في مركز لاعب الوسط الارتكاز، فقد فشل في إثبات نفسه لجميع المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الأهلي في العامين الماضيين.

ولم يظهر صاحب الـ 21 عامًا منذ انضمامه للأهلي من إنبي عام 2016 في أكثر من 12 مباراة بالدوري المصري الممتاز بموسمين ونصف الموسم.

مقالات ذات صلة