آخر الأخبارافريقياالانتقالاتالمحترفون العربالميركاتو الانجليزيالميركاتو الصيفيالميركاتو المصري

مدرب بازل شك في سرقة أو تغيير محمد صلاح في المطار!

تساءلوا عما إذا كان لدى صلاح أخ توأم..فلا يمكن أن يكون نفس اللاعب!

تسلل إلى مدرب نادي بازل السويسري هيكو فوجل شعور بالتعرض لخدعة تبديل محمد صلاح في المطار بعد وصوله إلى سويسرا للاختبار في النادي قبل التوقيع معه عام 2012، حيث ظهر بمستوى باهت وسيء للغاية، لا يُعبر لا من قريب أو من بعيد عن فنياته الحقيقية.

وأكد فوجل أن محمد صلاح لاقى صعوبات جمّة خلال الاختبارات التي خضع لها في أول يومين له على الأراضي السويسرية، لكن كل شيء تغير في اليوم الثالث.

وخضع محمد صلاح، الذي يلقبه فوجل بـ القاتل اللطيف لفترة تجربة في بازل استمرت لمدة أسبوع، بعد أن سجل مرتين مع منتخب مصر الأولمبي تحت 23 عامًا في إحدى المباريات الودية التحضيرية لدورة الألعاب الأولمبية في لندن 2012.

وقال هيكو فوجل، 43 عامًا، في حديثه مع SPOX “بعد مراقبة مستوى محمد صلاح عن قرب، ومقارنته بمقاطع الفيديو، تساءلت عما إذا كان لديه أخ توأم، فقد كان مستواه سيئًا للغاية.

محمد صلاح في تدريبات ليفربول (صور: Getty)
محمد صلاح في تدريبات ليفربول (صور: Getty)

وأضاف قلت له، اسمع، فقط تدرب كما تريد، لقد اتخذنا قرارنا بالتوقيع معك فعلاً. في اليوم الأول حين شاهده الجميع، تساءلنا إذا كان لديه أخ توأم. في اليوم الثاني كان أفضل قليلاً، لكنه لم يكن جيدًا، ثم جاء في اليوم الثالث، ودمر كل شيء، كان لا يمكن إيقافه فعلاً.

وأكمل فوجل حديثه الذي اهتمت صحيفة ذا صن البريطانية بنقله اليوم الاربعاء، قائلاً كان أمرًا غير عادي على الإطلاق، صلاح كان رشيقًا للغاية، مواهبه تفجرت، وكان إذا جاءته الكرة على القدم اليسرى ينهيها لهدف، وبعد هذا الأداء، عرف الجميع لماذا أردنا التوقيع معه.

واعترف فوجل بأنه لم يتوقع أبدًا وصول محمد صلاح إلى العالمية بهذه السرعة، مشيرًا إلى أن العقلية وحدها هي مَن قادته نحو كل هذه النجاحات التي يعيشها مع ليفربول منذ عام 2017 حتى الآن.

واستطاع محمد صلاح تسجيل 20 هدفًا مع بازل كلاعب وسط قبل انضمامه لصفوف تشيلسي في صيف 2014 بحوالي 12.5 مليون جنيه إسترليني بعد منافسة قوية بين تشيلسي وليفربول على توقيعه.

مدرب بازل السويسري السابق هيكو فوجل (صور: Google)
مدرب بازل السويسري السابق هيكو فوجل (صور: Google)

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock