اقتصادالمحترفين العربكرة القدم الأوروبية

كلام الصحف | سبورتنج لشبونة يُطيح بمدرب عمره 4 أشهر فقط!

ذكرت وسائل اعلام برتغالية أن سبورتنج لشبونة أقال مدربه جوزيه بيسيرو – المدرب الأسبق للنادي الأهلي المصري- منهيًا بذلك مسيرته الثانية مع النادي المنافس في الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم عقب اربعة اشهر فقط من توليه المسؤولية.

وأكدت صحف “ريكورد وابولا واوجوجو” إضافة إلى شبكة “ار.تي.بي” التلفزيونية، إقالة بيسيرو عقب ساعات من خسارة فريقه 2-1 على ارضه امام استوريل في كأس رابطة الاندية البرتغالية. واضافت نفس المصادر تولي المدرب المساعد “تياجو فرنانديز” تدريب الفريق صباح يوم الخميس بشكل مؤقت.

ولم يصدر أي تعليق رسمي من النادي كما أن تصريحات بيسيرو عقب المباراة لا يزال يتم تناقلها بشكل كبير مساء اليوم الخميس.

وقال بيسيرو “نعرف اين نحن والى أين نريد ان نتوجه. الهزيمة لم تقلل من ثقتنا بأنفسنا ولن تجعلنا نحيد عن مسارنا الذي نمضي فيه”.

وكأس رابطة الاندية البرتغالية هي اقل البطولات المحلية الثلاث في البرتغال أهمية.

واذا ما تأكد النبأ، سيصبح بيسيرو ثاني مدرب يتم اقالته بواسطة ادارة سبورتنج منذ رحيل الرئيس السابق برونو دي كارفاليو الذي يتسم بالعصبية الشديدة.

وأقيل سينيسا ميهايلوفيتش عقب تسعة أيام من توليه المهمة عقب اطاحة اعضاء النادي بدي كارفاليو، الذي عينه، وذلك في يونيو حزيران الماضي.

ويحتل سبورتنج المركز الخامس في الدوري البرتغالي برصيد 16 نقطة من ثماني مباريات متراجعا بفارق نقطتين خلف بورتو المتصدر. ويحتل الفريق المركز الثاني في مجموعته بالدوري الاوروبي.

مقالات ذات صلة