اعلان
آخر الأخبارافريقياالانتقالاتالمحترفون العربالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الصيفيالميركاتو الفرنسيالميركاتو المغربيصفقات محتملة

حصار إسباني فرنسي لسفيان بوفال بعد مستواه في أمم أفريقيا

سفيان بوفال مطلوب في عدة دوريات..وساوثامبتون يُحدد سعره للمهتمين

اعلان

تلقى الدولي المغربي “سفيان بوفال” عدة عروض جادة للرحيل عن ساوثامبتون بصفة دائمة في الميركاتو الصيفي الحالي، ومن بينها عرض قوي من العملاق الفرنسي “أولمبيك مارسيليا” وصل لعشرة ملايين يورو.

وتتمسك إدارة نادي ساوثامبتون بالحصول على 15 مليون يورو نظير ترك سفيان بوفال الذي أعاد تسويق نفسه بشكل متميز خلال كأس أمم أفريقيا 2019 التي استضافتها مصر وودعتها المغرب من ثمن النهائي بفارق ركلات الجزاء الترجيحية على يد بنين.

سفيان بوفال لاعب سلتا فيجو ومنتخب المغرب (صور: Getty)
سفيان بوفال لاعب سلتا فيجو ومنتخب المغرب (صور: Getty)

ويحاول نادي نيس الفرنسي استغلال عدم قدرة مارسيليا على رفع عرضه لسفيان بوفال لأكثر من عشرة ملايين يورو بسبب الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها، وسيُقدم المبلغ المطلوب من ساوثامبتون.

اعلان

لكن سيتوجب على نيس هزيمة عدة أندية إسبانية من بينها ريال سوسيداد، بالإضافة إلى بوردو الذي أبدى اهتمامًا بصانع الألعاب صاحب الانطلاقات المميزة على الرواق الأيسر.

وقضى سفيان بوفال الموسم الماضي معارًا لنادي سلتا فيجو الإسباني، وقدم هناك مستوى متميز، حيث صنع 4 أهداف وسجل 3.

 

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق