الأخبار الرياضية

كلام الصحف | ريال مدريد يُداعب أنطونيو كونتي

ذكرت وسائل إعلام إسبانية اليوم الاثنين أن ريال مدريد بصدد إقالة مدربه لوبيتيجي عقب الخسارة المذلة 5-1 أمام منافسه التقليدي برشلونة في الكلاسيكو ضمن مباريات الدوري الاسباني أمس الأحد وسيحل محله المدرب الايطالي “أنطونيو كونتي” الذي أقيل من تدريب تشيلسي عقب نهاية الموسم الماضي.

وفاز ريال مدريد مع لوبتيجي بأربع مباريات وخسر مثلها في الدوري وتعادل مرتين ليحتل المركز التاسع في المسابقة متأخرا بفارق سبع نقاط عن برشلونة المتصدر.

وأقال الاتحاد الإسباني المدرب البالغ عمره 52 عاما عشية انطلاق كأس العالم عقب قبوله تدريب ريال مدريد.

لكنه قاد ريال مدريد لأسوأ بداية لمدرب مع الفريق في آخر 70 عامًا ومن المقرر أن يتخلص منه فلورنتينو بيريز رئيس النادي عقب التفوق الكامل لبرشلونة على مباراة الأمس.

واثار موقف لوبتيجي تعاطف وسائل إعلام محلية حيث كتبت صحيفة ماركا اليومية في صفحتها الأولى:

“ليس خطأ لوبتيجي وحده” بينما انتقد الفريدو ريلانو الصحفي في يومية آس النادي لفشله في التعاقد مع بديل “لكريستيانو رونالدو الذي يسجل 50 هدفا في الموسم الواحد ويفتقد النادي تألقه حاليًا”.

وبعد مغازلة مدرب توتنهام هوتسبير ماوريسيو بوكيتينو الصيف الماضي ذكرت تقارير أن بيريز حول اهتمامه إلى كونتي الذي كان حينها مدربا لتشيلسي عندما تم تعيين لوبتيجي في يونيو حزيران الماضي.

وأقُيل المدرب الإيطالي، الذي فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أول مواسمه مع تشيلسي عقب فوزه بلقب الدوري الإيطالي ثلاث مرات متتالية مع يوفنتوس، من تدريب النادي اللندني في يوليو تموز الماضي.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أنه من المرجح أن يتولى سانتياجو سولاري مدرب الفريق الثاني في ريال مدريد قيادة الفريق أمام مليلية في كأس ملك إسبانيا بعد غد الأربعاء بينما سيبدأ كونتي مهمته عندما يستضيف الفريق ريال بلد الوليد في الدوري يوم السبت المقبل.

مقالات ذات صلة