اعلان
آخر الأخبارافريقياالمحترفون العربالميركاتو الانجليزيالميركاتو الصيفيالميركاتو المصريصفقات محتملة

أستون فيلا يُحدد سعر محمود تريزيجيه

محمود تريزيجيه مطلوب بقوة في الدوري الانجليزي الممتاز ..

اعلان

بدأ أستون فيلا – الصاعد حديثًا إلى البريميرليج – مفاوضاته الجادة مع إدارة نادي قاسم باشا التركي، لشراء الجناح الدولي المصري محمود حسن الملقب بـ “تريزيجيه”.

صحيفة ذا صن البريطانية، أكدت في أحد تقاريرها المنشورة مساء اليوم الثلاثاء، رغبة المدير الفني لنادي أستون فيلا “سميث” في إضافة المزيد من الخيارات الهجومية لخط الوسط.

ويتمتع تريزيجيه بجودة عالية في الهجمات المضادة والانطلاق على الرواق الأيسر، كما تحسن في انهاء الفرص التي تتاح له خارج وداخل منطقة العمليات خلال فترة احترافه بالدوري التركي بالموسمين الماضيين.

اعلان
محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر وقاسم باشا المطلوب في الدوري الانجليزي (صور: AFP)
محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر وقاسم باشا المطلوب في الدوري الانجليزي (صور: AFP)

وقالت صحيفة ذا صن “أستون فيلا قدم عرضًا قيمته 8.9 مليون جنيه إسترليني للحصول على الجناح الجزائري سعيد بن رحمة، لكن إدارة برينتفورد رفضت البيع، ومع ذلك يمكننا التأكيد على أن مدرب أستون فيلا (سميث) حول أنظاره إلى محمود تريزيجيه الذي يقدم مستوى متميز مع المنتخب المصري في كأس أمم أفريقيا 2019”.

وسجل محمود تريزيجيه الهدف الافتتاحي لكأس الأمم الأفريقية يوم 21 يونيه الماضي، ليقود مصر للفوز على زيمبابوي في ملعب القاهرة الدولي.

وعاد محمود تريزيجيه ليظهر قدراته الخاصة في ثاني مباريات مصر ببطولة (كان 2019) أمام الكونجو الديمقراطية، إذ تمكن من صناعة الهدف الثاني الذي سجله محمد صلاح، من تمريرة نموذجية بعد هجمة مرتدة قادها بنفسه من قبل منتصف ملعب فريق الفهود.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق