آخر الأخبارأوروباالانتقالاتالمحترفون العربالميركاتو الاسبانيالميركاتو الصيفيالميركاتو المغربيصفقات محتملة

حكيم زياش يتحكم في مستقبل نجل جورج هاجي

إشبيلية ينتظر رد زياش للرد على هاجي..

اقترب نجل أسطورة رومانيا جورج هاجي من الالتحاق بصفوف إشبيلية على حساب بوروسيا دورتموند، وفقًا لما أكدته الصحف الرومانية اليوم الاثنين.

وتألق إيانيس هاجي مع منتخب رومانيا تحت 21 عامًا في بطولة أمم أوروبا هذا الصيف، حيث قاده للتأهل إلى نصف نهائي البطولة، ليلفت إليه أنظار العديد من الأندية الكبرى.

وقال تلفزيون ProTV بأن اللاعب المُبدع سينضم إلى النادي الأندلسي، إذا ما رفض النجم المغربي حكيم زياش ترك أياكس من أجل إشبيلية.

وتأتي تلك الأخبار بعدما ادعت الصحف الألمانية بأن بوروسيا دورتموند كان المرشح المفضل للروماني، في حين أن برشلونة كان مرتبطًا هو الآخر باللاعب، وحدد ثمانية ملايين يورو كسعر مبدئي له.

وقالت صحيفة إل موندو ديبورتيفو الكتالونية المفاوضات بين نجل هاجي وبوروسيا دورتموند متقدمة للغاية، بعدما تابعه المدير الرياضي للنادي (مايكل زورك) خلال بطولة أمم أوروبا تحت 21 عامًا.

ووجه المدير الفني لمنتخب رومانيا كوزمين كونترا نصيحة إلى هاجي باختيار إشبيلية، لحاجته للحصول على فرصة للعب الأدوار الأولى خلال الموسم المقبل.

وأوضح كونترا في حديثه لوسائل الإعلام، قائلاً أخبرته بأن يختار إشبيلية، لأنه سيحقق نتائج جيدة معه، في الواقع تعتبر كرة القدم الإسبانية مثالية للاعب كرة القدم الروماني، وسنرى ما إذا كان سيستمع لنصيحتي أم لا.

هاجي الإبن، سجل 14 هدفًا في جميع المسابقات بالموسم الماضي رفقة نادي فيتورول كونستانتا الروماني والذي مثله في 14 مباراة بالدوري المحلي خلال موسم 2018/2017، بعد فشله في الحصول على فرصة مع فيورنتينا.

ويمتلك نادي فيورنتينا 30٪ من أي عملية بيع لإينايس هاجي (20 عامًا) في المستقبل، حيث وقع اللاعب على هذا البند عند انضمامه للفيولا بصيف 2016 من فيتورول الروماني.

هاجي (صور: Getty)
هاجي (صور: Getty)

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق