اعلان
آخر الأخبارأوروباافريقياالانتقالاتالمحترفون العربالميركاتو الشتويالميركاتو المغربيانتقالات رسمية

المغربي هشام الحمداوي يهرب من رومانيا

اعلان

انتقل المهاجم الفرنسي ذو الأصل المغربي هشام الحمداوي إلى صفوف نادي توربيدو مينسك البيلاروسي بعقد مدته 8 أشهر ينتهي في 31 ديسمبر 2019، هربًا من دكة بدلاء نادي داكوجيتكا الروماني هذا الأسبوع.

وبهذا الانتقال رفع الحمداوي عدد الأندية التي مثلها خلال السنوات الثلاث الماضية إلى خمسة أندية منذ رحيله عن صفوف نادي نيس الفرنسي عام 2015.

صاحب الـ 23 عامًا لم يعجبه المشاركة في 11 مباراة فقط مع فريق نيس ب بموسم 2015/2014، وقرر أن يبدأ رحلة البحث عن الذات بالانضمام للأندية أخرى في دوريات أقل شهرة.

اعلان

المهاجم المغربي هشام الحمداوي (صور: Nice web site)

وبدأ هشام تجربة حظه مع نادي ريجاس أف س اللاتفي عام 2016، لكنه لم يمنح ولو فرصة واحدة، ما اضطره في نفس العام للمغادرة إلى ناد مغمور في بلجيكا يُدعى تيرتري هاوتراجي.

وفي موسم 2018/2017 تحسنت مسيرته نوعًا معا، حين إلتحق بصفوف نادي زيركا في الدوري الأوكراني الدرجة الثانية، فقد سجل له ثنائية في ست مباريات.

وقرر في موسم 2019/2018 الرحيل إلى رومانيا، وهناك اصطدم بتألق غير عادي للمهاجم الروماني آدريان فويكو بعد انضمامه إلى صفوف نادي داكوجيتكا بدوري الدرجة الثانية.

آدريان فويكو كان هو المُسيطر على خط المقدمة في الفريق السماوي خلال النصف الأول من الموسم، وسجل 14 هدفًا في 17 مباراة.

ورغم رحيل آدريان خلال الميركاتو الشتوي، إلا أن هشام فضل الرحيل إلى توربيدو مينسك خاصةً وأنه ينشط في الدوري البيلاروسي الممتاز والذي بدأ يوم 30 مارس الماضي.

ويبدو أن هناك فرصة حقيقية أمام هشام لتقديم أوراق اعتماده كلاعب محترف رفقة توربيدو مينسك، نظرًا لقلة عدد رؤوس الحربة في الفريق المتأسس عام 1947.

المهاجم المغربي هشام الحمداوي لاعب نادي نيس ونادي توربيدو مينسك ببيلاروسيا (صور: Nice web site)
المهاجم المغربي هشام الحمداوي لاعب نادي نيس ونادي توربيدو مينسك ببيلاروسيا (صور: Nice web site)

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق