آخر الأخبارافريقياالانتقالاتالمحترفون العربالميركاتو السعوديالميركاتو الشتويالميركاتو المصريانتقالات حرةانتقالات رسمية

متصدر الدوري التركي الدرجة الثانية يضم صانع ألعاب مصري

عقد مدته سنة مع إمكانية التجديد...

Ad

كشف نادي دينزلي سبور التركي، متصدر الدوري التركي الدرجة الثانية، عن تعاقده الرسمي مع صانع الألعاب المصري “عبد الرحمن الناغي” الملقب بـ “كهربا”.

ووافق المدير الفني للفريق “يوسيل أيلديز” على ضم اللاعب بعقد مدته سنة مع إمكانية التجديد سنة أخرى حسب نجاحه في المباريات التي سيلعبها.

ويقترب نادي دينزلي سبور من التأهل إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل، حيث يتصدر حاليًا الدرجة الثانية برصيد 51 نقطة بفارق الأهداف عن جينشليربرليجي الثاني، وبفارق ثلاث نقاط عن عثمانياسبور الثالث.

Ad

ولعب عبد الرحمن الناغي معارًا من نادي سموحة السكندري لنادي الشرق السعودي خلال النصف الأول من الموسم الجاري، وأتم النادي التركي إجراءات انتقال اللاعب بعد الاتفاق مع مجلس إدارة سموحة.

وحصل دينزلي، على البطاقة الدولية الخاصة بكهربا الذي سيزامل ثلاثة لاعبين أفارقة، في مقدمتهم لاعب الوسط الكاميروني مارك كيبونج مبامبا، وثنائي الهجوم النيجيري سالامي جبولاهان وكيهيندي أولانريواجو.

دينزلي سبور التركي (صور: denizlispor)
دينزلي سبور التركي (صور: denizlispor)

اقرأ ايضًا

Ad
كلمات دالة

عمر لمرابط

مُدون وكاتب مغربي، كان أحد المشاركين في اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم للأندية 2014 التي أقيمت ما بين الرباط ومراكش، واقترب بشدة من معسكر ريال مدريد الذي يُعد فريقه المفضل. هواية السفر تعتلي قائمة اهتماماته دونًا عن غيرها من الهوايات الأخرى. رحلاته المكوكية لا تنتهي ويساعده في ذلك مجال عمله مع أحد أكبر شركات الطيران في الشرط الأوسط. يجب نادي الرجاء ويعشق مدينة طنجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق