آخر الأخبارافريقيااقتصاد رياضيالمحترفون العربالميركاتو الانجليزيالميركاتو المصري

محمد صلاح يصدم الجميع: الناس في مصر ضعفاء ذهنيًا!

أثار الجدل بأكثر من تصريح غريب في أحدث مؤتمراته الصحفية...

Ad

نفى نجم منتخب مصر ونادي ليفربول “محمد صلاح” اهتمامه بما يدور على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالانتقادات الموجهة إليه من شريحة كبيرة من المستخدمين، موجهًا انتقادات لاذعة لبعض متابعيه من مصر.

وقال صلاح في المؤتمر الصحفي الذي عقده ليلة أمس للتحدث عن توقيعه لعقد شراكة مع بنك الاسكندرية المصري “أنا أعلم ما هو مستواي جيدًا، وأعلم ما ينقصني، لهذا لا أهتم بأمر السوشيال ميديا”.

وأضاف “معرفتي لما ينقصني يوضح الفارق بيني وبين أي شخص في مصر، الناس في مصر ضعفاء ذهنيًا ولا يحبون التعلم، ويعتقدون أنهم يعرفون كل شيء”.

Ad

وأشار صلاح إلى أنه يحلم منذ أيام الطفولة بحمل لقب دوري أبطال أوروبا، إلا أنه على استعداد للتنازل عن هذا الحلم في سبيل إسعاد جمهور ليفربول.

وأوضح “حلمي هو التتويج بدوري الأبطال منذ أن كنت طفلاً، بينما حلم جمهور ليفربول هو التتويج بلقب البريميرليج، ولا أمانع في التخلي عن حلمي لأجلهم”.

وأثار صلاح المزيد من الجدل في المؤتمر الصحفي حين قال “كل هذه الضغوطات من حولي لأنني لاعب عربي أفريقي مصري، وصلت لمكانة لم يصلها أي لاعب قبلي”.

وسجل محمد صلاح هذا الموسم ما مجموعه 20 هدفًا، من بينهم 3 أهداف في دوري أبطال أوروبا، كما صنع 8 أهداف فقط جميعهم كانوا في البريميرليج.

محمد صلاح في تدريبات ليفربول (صور: Getty)
محمد صلاح في تدريبات ليفربول (صور: Getty)

اقرأ ايضًا

Ad
كلمات دالة

أسامة مزاري

صحفي رياضي جزائري، كتب لعدة صحف جزائرية في مقدمتهم صحيفة الخبر الرياضي واسعة الانتشار، ومراسل لموقع mondofotbol الإيطالي، كان مراسلاً لأخبار وفاق سطيف عند مشاركته في كأس العالم للأندية 2014. من هواياته الطبخ وموسيقى الراي وقراءة الروايات البوليسية والمسلسلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق