المحترفين العربانتقالات الميركاتو الشتويانتقالات مجانيةسوق الانتقالاتصفقات رسميةكرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

رسميًا | الشرطة العراقي يُعوض كوليبالي بمدافع تونسي

عوضت إدارة نادي الشرطة العراقي اخفاقها في إقناع المدافع المالي “ساليف كوليبالي” بالانضمام لصفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وتعاقدت مع المدافع التونسي “زياد الدربالي”.

الشرطة بحث منذ بداية سوق الانتقالات الشتوية على قلب مدافع جديد لمساعدته على الاحتفاظ بصدارته لجدول ترتيب الدوري العراقي الممتاز.

وكاد يتعاقد النادي مع المدافع طويل القامة “ساليف كوليبالي” الذي فسخ عقده بالتراضي مع الأهلي المصري هذا الشهر، إلا أن المفاوضات انهارت بين الطرفين الأسبوع الماضي، لانتظار كوليبالي لعرض أفضل من أحد الأندية السعودية أو الإماراتية.

واقتنصت إدارة الشرطة فرصة انتهاء عقد المدافع التونسي المخضرم “زياد الدربالي” مع نادي المحرق البحريني هذا الشتاء، وقدمت له عرض جاد للتوقيع معه وهذا ما تمكنت منه في غضون أيام.

ولدى زياد الدربالي مسيرة حافلة مع الأندية التونسية أمثال الأولمبي الباجي والترجي الرياضي والمونستير والصفاقسي في الفترة من 2005 إلى 2017، إذ توج بثلاثة ألقاب في البطولة التونسية المحترفة ولقبين لكأس تونس جميعهم مع الترجي، لينتقل بعدها للدوري البحريني ليتوج بلقب الدوري مع المحرق بالموسم الماضي.

زياد الذي أكمل عامه الـ 34 في شهر أكتوبر الماضي، لعب مع منتخب تونس الأول خمس مباريات دولية، من بينهم واحدة أمام موريتانيا في تصفيات كأس العالم 2018، وأربع مباريات في كأس أمم أفريقيا للمنتخبات المحلية أمام غينيا ونيجيريا والنيجر ومالي.

مقالات ذات صلة