المحترفين العربانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات محتملةكرة القدم الإفريقية

بعد إنهيار اتفاقه مع الإسماعيلي..اللافي يصل الجزائر

أكدت مصادر “MercatoDay” استعداد نادي اتحاد العاصمة الجزائري لتقديم لاعب الوسط الدولي الليبي المتميز “مؤيد اللافي” لوسائل الإعلام المحلية مطلع الأسبوع المقبل.

اللاعب الذي بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي سانتا كلارا البرتغالي عام 2015، لم يجد لنفسه مكانًا في تشكيلة الشباب السعودي هذا العام، ما دفعه نحو المغادرة إلى أحد عمالقة الدوري المصري.

لكن خلاف على البنود الشخصية لتعاقده مع النادي الإسماعيلي أدت إلى انهيار الصفقة ببداية الأسبوع الماضي، لتتحول وجهة صاحب الـ 22 عامًا إلى الدوري الجزائري للمحترفين.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لـ MercatoDay “مؤيد كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للإسماعيلي لولا سوء تفاهم حول البنود الشخصية للتعاقد، هي التي أدت إلى انهيار الصفقة في اللحظة الأخيرة، وهو الآن في مطار الجزائر الدولي تمهيدًا لانضمامه لصفوف نادي اتحاد العاصمة”.

ويحتل نادي اتحاد الجزائر المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 33 نقطة بفارق 6 نقاط عن شبيبة القبائل الثاني.

وأبرم الفريق خمس صفقات خلال الميركاتو الصيفي الماضي بضم لاعب نادي فالفيك الهولندي “محمد ميزغراني” ولاعب الوكرة القطري “برينس إبارا” والكاميروني “ميكسيس” من فريق أوتوهو الكونجولي برازفيل، بالاضافة للثنائي الجزائري “محمد كفنيمير من نادي وداد تلمسان وأيمن محيوص من نادي شباب باتنة”.

مقالات ذات صلة