المحترفين العربصفقات محتملةكرة القدم الإفريقية

باوك مستعد لبيع أو اعارة المصري “وردة” في الميركاتو الشتوي

ادعت صحيفة جازيتا اليونانية بأن إدارة نادي باوك اليوناني على استعداد لبيع أو اعارة صانع الألعاب الدولي المصري “عمرو وردة” خلال فترة لانتقالات الشتوية القادمة، لعدم اقتناع المدير الفني الروماني “رازفان لوتيسكو” به.

صاحب الـ 25 عامًا ظهر في 15 مباراة فقط هذا الموسم جميعهم من على دكة البدلاء، باستثناء مباراتين، واكتفى بتسجيل هدف يتيم أمام نادي بنفيكا البرتغالي بالمرحلة التأهيلية لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وارتبط عمرو وردة بالعودة إلى وطنه في الميركاتو الشتوي. ووفقًا لتقارير يونانية فإن فريقه القديم “الأهلي” يود استعادته لملء الفراغ الذي خلفه لاعب الوسط “عبد الله السعيد” منذ مارس الماضي.

ولعب وردة في بداية مسيرته للأهلي، حيث تخرج من أكاديمية النادي وصعد للفريق الأول بموسم 2014/2013، لكنه أبى أن يكمل مسيرته مع العملاق الأحمر بسبب قلة الفرص، حيث شارك في مباراتين فقط، ليختار الاحتراف في اليونان مع نادي بانيتوليكوس عام 2015.

وتألق مع بانيتوليكوس بصورة ملفتة، حيث سجل 9 أهداف وصنع 3 أهداف، ليتم ارساله على سبيل الإعارة لنادي أتروميتوس أثينا، والذي سجل له 11 هدفًا بالإضافة لـ7 تمريرات حاسمة في 28 مباراة بجميع المسابقات.

أرقام عمرو وردة في اليونان ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي منذ عام 2014 حتى نوفمبر 2018

المسابقة

عدد المباريات

عددالأهداف

عدد التمريرات الحاسمة

الدوري اليوناني

76

19

13

كأس اليونان

13

4

3

مباريات تأهيلية في اليونان

2

مباريات تأهيلية في دوري أبطال أوروبا

6

1

الدوري الأوروبي

5

مقالات ذات صلة