آخر الأخبارافريقيااقتصاد رياضي

الاتحاد السوداني يُكسر مجاديف زدرافكو لوجاروشيتش

توسط المدرب الكرواتي لم ينفع "بكري المدينة"...

تمسك رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم كمال شداد بالقرار الصادر ضد المهاجم الدولي السوداني ونجم نادي المريخ أمدرمان بكري المدينة بإيقافه لمدة عام ونصف عن ممارسة اللعبة، على الرغم من تدخل المدير الفني لمنتخب صقور الجديان، الكرواتي زدرافكو لوجاروشيتش، بنفسه من أجل لرفع هذا الإيقاف الصادم.

وأوقف بكري المدينة، صاحب الـ 32 عامًا، من قبل الاتحاد السوداني بسبب التصرفات المثيرة للجدل التي بدرت منه في مباراة هلال الأبيض والمريخ بالدوري السوداني الممتاز الموسم الماضي.

وجمعت جلسة ودية بين الجهاز الفني لمنتخب السودان بقيادة زدرافكو لوجاروشيتش ورئيس الاتحاد السوداني كمال شداد لإقناعه بتقليص العقوبة أو تأجيلها لحين انتهاء المنتخب من مباراته القادمة في التصفيات التأهيلية لكأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

المدرب الكرواتي زدرافكو لوجاروشيتش (صور: Getty)
المدرب الكرواتي زدرافكو لوجاروشيتش (صور: Getty)

وأكد زدرافكو لوجاروشيتش لمسؤولي الاتحاد السوداني بأنه سيواجه صعوبات حقيقية لفك طلاسم خط هجوم منتخب تشاد في المباراة المقرر لها يوم الخامس من سبتمبر المقبل، من دون بكري المدينة الذي يتمتع بالعديد من الخبرات الدولية.

ودافع بكري المدينة عن المنتخب السوداني في 26 مباراة دولية، منذ عام 2009، ويُعد من أهم المهاجمين في كرة القدم السودانية، إذ مثل قطبي الكرة هناك الهلال والمريخ على مدار الـ 10 سنوات الماضية.

وادعت صحيفة قون السودانية أن مطالب المدرب زدرافكو لوجاروشيتش قوبلت بالرفض من قبل رئيس الاتحاد السوداني كمال شداد، حيث يرى هذا الأخير أن اللاعب خرج عن النص ولا بد من ردعه بتلك العقوبة.

وأصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد السوداني لكرة القدم قرارًا بإيقاف بكري المدينة أول أمس الثلاثاء لمدة عام ونصف بسبب قيادته لأعمال شغب في الملعب.

لاعب منتخب السودان بكري المدينة (صور: Getty)
لاعب منتخب السودان بكري المدينة (صور: Getty)

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock