آخر الأخبارافريقياالميركاتو التونسيالميركاتو المصريالميركاتو المغربيلقاء خاص

شاهد | مشجع للترجي ينتقد استقبال الوداد ويُبجل الأهلي

الأهلي يضيف نكهة خاصة لنهائي دوري أبطال أفريقيا...

انتقد أحد عشاق نادي الترجي التونسي، ممن سافروا خلف الفريق إلى المغرب مطلع هذا الأسبوع، الطريقة التي استقبلهم بها جمهور الوداد قبل وأثناء مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على ملعب مولاي عبد الله بحضور أكثر من 70 ألف متفرج.

وقابلت عدسة MercatoDay المشجع عقب انتهاء المقابلة بالتعادل الإيجابي 1/1، حيث لفت الأنظار بالطبلة الخاصة به، والتي تحطمت في الدقائق العشر الأخيرة، حسب ما أخبرنا به قبل بدء التصوير.

وقال المشجع صحيح المباراة لم تنته بعد، لكننا على ثقة في احتفاظ الترجي بلقب البطولة للمرة الثانية على التوالي، الترجي كان الفريق الأقوى.

فرحة جمهور الترجي بالتقدم على الوداد في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا 2019 (صور: MercatoDay - Mahmoud Maher)
فرحة جمهور الترجي بالتقدم على الوداد في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا 2019 (صور: MercatoDay – Mahmoud Maher)

وأضاف في البداية استقبلنا بشكل جيد من قبل جمهور الوداد، لكن انقلبت الأمور فيما بعد، وداخل الملعب لم تكن الأجواء على ما يُرام، وقعت العديد من المشاكل.

وعن استقبال الترجي لبعثة الوداد في تونس، قال ما حدث في المغرب لن يؤثر على استقبالنا لهم في مباراة العودة، مرحب بهم في تونس، أتمنى أن يحضروا جميعًا.

وعند سؤاله عن أفضلية الوداد على خصمهم السابق في نهائي البطولة الموسم الماضي الأهلي المصري، قال المشجع الأهلي فريق قوي، وتفاصيل صغيرة هي التي أدت إلى خسارته، كنا نتمنى رؤية الأهلي في نهائي هذا العام، وجود الأهلي يصنع الفارق، وجوده يضيف نكهة خاصة لنهائي البطولة. الأهلي والترجي لو لم يتأهلا إلى النهائي فلا تشعر بالنكهة.

مشجع لنادي الترجي يرفع شعار الترجي يا دولة بعد التعادل مع الوداد في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا 2019 (صور: mercatoday - mahmoud maher)
مشجع لنادي الترجي يرفع شعار الترجي يا دولة بعد التعادل مع الوداد في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا 2019 (صور: mercatoday – mahmoud maher)

وخسر الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا في الموسمين الماضيين أمام الوداد والترجي، وودع من نسخة هذا العام على يد صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة عريضة قوامها خمسة أهداف لهدف في الدور ربع النهائي.

ويواجه الفريق الأحمر صعوبات كبيرة من مدربه الأورجوياني “مارتن لاسارتي” للاحتفاظ بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الرابعة على التوالي، حيث استعاد الزمالك مستواه المعهود، ودخل على الخط فريق بيراميدز المملوك لرجل الأعمال السعودي تركي آل الشيخ.

شاهد الفيديو

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق