آخر الأخبارافريقياالميركاتو المصريالميركاتو المغربي

باتريس كارتيرون للخطيب: أنتظر الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا!

رسالة مُعبرة إلى رئيسه السابق "محمود الخطيب" ..

تمنى المدير الفني لنادي الرجاء البيضاوي المغربي باتريس كارتيرون مواجهة فريقه السابق الأهلي في المباراة النهائىة من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، إذا ما تمكنا من عبور دور المجموعات والأدوار الإقصائية.

المدرب الفرنسي عَبر عن تلك الأمنية خلال الكلمة التي وجهها إلى رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب احتفالاً بعيد ميلاده الـ 65، اليوم الاربعاء الموافق 30 أكتوبر.

وقال كارتيرون في تصريحات صحفية لقد كان من الرائع أن أعمل معك، شكرًا على الوقت الذي قضيناه معًا، أنت رجل عظيم، ورئيس ناد عظيم.

وأستدرك أتمنى أن نتقابل في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

باتريس كارتيرون يصافح حسام حسن (صور: AFP)
باتريس كارتيرون يصافح حسام حسن (صور: AFP)

ودرب باتريس كارتيرون البطل القياسي للدوري المصري ولدوري أبطال أفريقيا (41 و8 -على الترتيب) الأهلي لمدة خمسة أشهر فقط خلال عام 2018، ورغم نجاحه في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا آمام الترجي التونسي، إلا أنه أقيل من منصبه بسبب الخسارة العريضة التي مُني بها الفريق بثلاثة أهداف لهدف في إياب النهائي على الملعب الأولمبي برادس.

وسيُنافس الأهلي في المجموعة الثانية بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا أمام أندية الهلال أمدرمان السوداني والنجم الساحلي التونسي وبلاتينيوم الزيمبابوي.

أما الرجاء البيضاوي الذي يعود للمشاركة في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى منذ عام 2011، فقد وضع في المجموعة الرابعة أو مجموعة الموت مع أندية شبيبة القبائل الجزائري وفيتا كلوب الكونجولي والترجي التونسي.

وانتصر الرجاء بصعوبة على فيتا كلوب في نهائي الكونفدرالية عام 2018، أثناء فترة مدربه الإسباني كارلوس جاريدو المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي المصري .

وحقق الرجاء الفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي  في المباراة التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة مطلع العام الجاري، بعدما هزم الترجي بنتيجة 1/2، في مستهل مشوار باتريس كارتيرون مع الشياطين الخضر.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق