كرة القدم الإفريقية

صفقات الاهلي.. لاعب وسط طلائع الجيش يدخل اهتمامات القلعة الحمراء

يواصل مسئولو النادي الاهلي بقيادة محمود الخطيب، وشركة كرة القدم برئاسة ياسين منصور، في البحث عن لاعبين مميزين، لابرام صفقات قوية مع استلام الشركة مقاليد الأمور مطلع الشهر المقبل بصفة رسمية، حيث رصد مسئولو التعاقدات، لاعب وسط فريق طلائع الجيش “عمرو عماد السيسي”.

وتتسلم شركة كرة القدم بالنادي الاهلي بقيادة ياسين منصور ونائبه مصطفى مراد فهمي، وعضوية علاء عبد الصادق وعمرو شاهين المدير التنفيذي، مهمة إدارة قطاع كرة القدم بالنادي الاحمر، في 1 يوليو القادم، حسبما أعلن مسئولو النادي في وقت سابق.

وقالت مصادر داخل الاهلي، ان علاء عبد الصادق عضو شركة الكرة، والمدير التنفيذي عمرو شاهين، يرغبون في التعاقد مع عمرو السيسي لاعب خط وسط فريق طلائع الجيش، من أجل الانضمام لصفوف الفريق الأحمر خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

وأوضحت، أن عمرو السيسي من اللاعبين الذين اقتربوا بشدة من الانضمام لصفوف الاهلي لتدعيم خط وسط المارد الأحمر، بعدما لفت أنظار المسئولين في الموسم الجاري.

وكان الزمالك قد دخل في مفاوضات مع عمرو السيسي منذ فترة طويلة، لكن إدارة النادي الأبيض لم تكمل المفاوضات بشكل نهائي حتى الآن، الأمر الذي فتح الباب أمام شركة كرة القدم بالنادي الاهلي للتفاوض بشكل جاد مع اللاعب.

وكان عمرو عماد السيسي من ضمن اللاعبين المرشحين للانضمام إلى الاهلي منذ أن كان لاعبا في صفوف فريق نجوم المستقبل، والذي انتقل منه بعد ذلك إلى طلائع الجيش.

وشارك عمرو السيسي مع طلائع الجيش هذا الموسم في 21 مباراة خلال بطولة الدوري المصري، ونجح في تسجيل هدف واحد، وصناعة هدفين.