كرة القدم الأوروبية

ما بعد المباراة | ريال مدريد واتلانتا في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي أحداث ما بعد مباراة ريال مدريد واتلانتا في إحدى أهم بث مباشر مباراة ريال مدريد واتلانتا على اتلانتا في الدقائق الأخيرة من مباراة الذهاب في بيرجامو بهدف دون رد سجله الظهير الأيسر الدولي الفرنسي “فيرلان ميندي”.

ويغيب عن صفوف ريال مدريد في هذا اللقاء، الظهير الأيمن الدولي الإسباني داني كاربخال للإصابة بشد عضلي، كما لم يتعاف بعد البلجيكي إدين هازارد والثنائي الإسباني ماريانو دياز وأودريزولا، وخرج كارلوس كاسيميرو من قائمة زين الدين زيدان بسبب البطاقة الصفراء.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 6 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، كما ودع من بطولة كأس ملك إسبانيا أمام فريق درجة ثالثة، لهذا سيسعى بكل قوته لهزيمة اتلانتا ومواصلة التقدم في دوري أبطال أوروبا للمنافسة على اللقب.

وتحدى ريال مدريد شبح الإصابات في مباراة الذهاب حيث غاب عن صفوفه، “داني كارفخال، إيدين هازارد، إيدير ميليتاو، مارسيلو، ألفارو أودريوزلا، سيرخيو راموس، رودريجو جويس، فيدريكو فالفيدري، وكريم بنزيمة”.

لكنه سيستعيد اليوم خدمات سيرخيو راموس وكريم بنزيمة في التشكيل الأساسي، على أن يتواجد رودريجو وميليتاو ومارسيلو على دكة البدلاء.

تشكيلة ريال مدريد اليوم: تيبو كورتوا – فيرلان ميندي – سيرخيو راموس – رافاييل فاران – ناتشو فيرنانديز – فيدي فالفيردي – توني كروس – لوكا مودريتش – لوكاس فاسكيز – فينسيوس جونيور – كريم بنزيمة
تشكيلة اتلانتا اليوم: ماركو سبورتيليو – تولوي – روميرو – دجيمسيتي – جوسينس – بيسينا – دي رون – مايهلي – مالينوفسكي – باساليتش – لويس موريل

  • 34″ ⚽️ جووووووووووووووووووول..كريم بنزيمة يسجل هدف التقدم لصالح ريال مدريد بعد تلقيه تمريرة من لوكا مودريتش الذي خطف الكرة من تولوي – مدافع اتلانتا -.
  • 60″ ⚽️ جوووووووووووووول..الهدف الثاني لريال مدريد عن طريق ركلة جزاء نفذها سيرخيو راموس بتسديدة مميزة.
  • 83″ ⚽️ جووووووووووووووول…لويس موريل يسجل هدف تقليص الفارق لاتلانتا بتسديدة عبقرية من ركلة حرة مباشرة نفذها بباطن القدم “مقوسة” ذهبت من فوق الحائط البشري لتعانق المقص الأيسر للحارس تيبو كورتوا.
  • 85″ ⚽️ جووووووووووووووووول…ماركو أسينسيو يسجل هدف ريال مدريد الثالث (1/3) بعد دقائق من نزوله كبديل..
  • 85″ ? تلقى ماركو أسينسيو تمريرة جميلة من لوكاس فاسكيز داخل منطقة الجزاء، وبالقدم اليسرى سدد كرة قوية في الزاوية الضيقة لحارس اتلانتا، ليتقل المباراة تمامًا بأول هدف له في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم، والهدف السابع له في 35 مباراة مع الريال.
  • 90″ صافرة نهاية المباراة بفوز ريال مدريد 1/3.

مقالات ذات صلة