الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

منتخب مصر الأولمبي يقلب الطاولة على روسيا بعد تأخره بهدف في لقاء ودي

حقق منتخب مصر الأولمبي فوزاً مثيراً أمام منتخب روسيا تحت 23 سنة في مباراة ودية بنتيجة (2-1) بعد ان كان متأخراً في نتيجة الشوط الأول بهدف، اليوم الاثنين 11 سبتمبر 2023.

افتتح المنتخب الروسي اهداف المباراة في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء إثر لمس يد واضح على اللاعب (محمد طارق)، نفذها اللاعب (سيرجي) لينتهي الشوط الاول بهدف للضيوف.

انتفض الفراعنة خلال الشوط الثاني ونجحوا في تدارك التعادل في الدقيقة 68 بفضل تصويبة رائعة بقدم البديل (أحمد فوزي) من خارج المنطقة غالط بها الحارس، والذي يلعب في نادي المقاولون العرب.

ومن كرة ثابتة سجل المنتخب المصري الهدف الثاني في الدقيقة 72 بعدما تابع لاعب نادي المقاولون العربي (العربي بدر) العرضية داخل المنطقة بضربة رأسية داخل مرمى المنتخب الروسي.

ولعب منتخب مصر الأوليمبي ثاني مبارياته الودية ضد منتخب روسيا خلال الشهر الجاري بعد تعادلهما 1-1 الأسبوع الماضي، في إطار استعدادات الفراعنة للعب في أوليمبياد باريس 2024، بعد حصوله على فضية الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

انطلقت مباراة مصر ضد روسيا على ستاد السويس بداية من الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، وتنقل على قناة أون تايم سبورت.

قائمة منتخب مصر الأوليمبي ضد روسيا

أعلن المدرب البرازيلى روجيريو ميكالى قائمة منتخب مصر الأوليمبي التي تخوض معسكر المنتخب خلال شهر سبتمبر، والتى تضم 27 لاعبًا:

حراسة المرمى: حمزة علاء – على محمد سيحة – محمد أحمد السيد – باشا محمد باشا.

الدفاع: حاتم محمد سكر – محمد طارق – أحمد سيد عبدالنبي – أحمد عيد – محمد سمير – خالد محمد عوض – محمد حمدي – محمد مغربي – عمر فايد.

الوسط: محمود صابر – أحمد نبيل كوكا – رأفت خليل – محمود جاد – على محمود زعزع – مصطفى سعد ميسي – أحمد فوزي – عربي بدر – محمد شحاتة – أحمد نادر حواش – مصطفى أشرف – أحمد عاطف قطة.

الهجوم: عبدالرحمن عاطف – بلال مظهر – عبدالرحمن أجويرو.

مصر 2-1 روسيا

مباراة ودية

ستاد السويس

الحكم (حمادة القلاوي)

انتهت

تشكيلة منتخب مصر الأولمبي اليوم

حارس المرمى: على محمد سيحة.

خط الدفاع: محمد مغربي – محمد طارق – حاتم سكر – أحمد عيد.

خط الوسط: محمد محمد شحاته – محمود صابر – محمود جهاد – علي زعزع – احمد عاطف قطة.

خط الهجوم: عبدالرحمن أجويرو.