أخبار كرة أمريكا اللاتينيةالأخبار الرياضية

إنتر ميامي يبدأ رحلة الخروج من قاع دوري MLS بهزيمة نيويورك ريد بولز.. وميسي يُهدف

بدأ إنتر ميامي رحلته الشاقة للخروج من قاع جدول ترتيب دوري MLS الأميركي، بعد أن عاد بفوز غاية في الأهمية من ملعب نادي نيويورك ريد بولز في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد بنتيجة 2-0.

سعى فريق إنتر ميامي المملوك للأسطورة ديفيد بيكهام، إلى تحسين وضعيته في منافسة دوري MLS بدءًا من مباراة اليوم عن طريق تحقيق الفوز، حيث كان يحتل المرتبة الأخيرة.

وبعد مباراة اليوم تقدم الفريق مرتبة واحدة برصيد 21 نقطة بفارق 11 نقطة عن المراكز المؤهلة إلى ثمن نهائي الدوري في مرحلة التتويج.

واستقبل ملعب ريد بول آرينا في مدينة هاريسون مباراة اليوم بين إنتر ميامي ونيو يورك ريد بولز، بإدارة الحكم الأميركي شامبان.

ميسي يشارك كبديل

جاءت مشاركة ميسي في مباراة اليوم من على دكة البدلاء في الدقيقة 60 محل اللاعب ليوناردو كامبانا، واستطاع في الدقيقة 89 أن يُسجل الهدف الثاني لفريقه بعد عملية ثنائية مميزة مع اللاعب الأميركي الشاب بينجامين كريماسي.

وقرر مدرب إنتر ميامي تاتا مارتينو إراحة ليونيل ميسي بوضعه على دكة البدلاء مع بوسكيتس، لسابق خوضه 7 مباريات في بطولة كأس دوريات أميركا الشمالية والوسطى عقب انضمامه لإنتر ميامي قادماً بالمجان من باريس سان جيرمان منتصف شهر يوليو الماضي.

وبعد أيام من تتويج إنتر ميامي بلقب كأس البطولة بفضل تسجيله لـ 10 أهداف، من ضمنهم هدف أمام ناشفيل في المباراة النهائية، ظهر ميسي في أول مباراة محلية أمام نادي سينسيناتي بنصف نهائي كأس أميركا المفتوحة.

واستطاع ميسي قيادة الفريق المملوك للنجم الإنجليزي ديفيد بيكهام إلى المباراة النهائية بصناعته لهدفين متتاليين للاعب كامبانا، ليتعادل إنتر ميامي 3/3 ويفوز على سينسيناتي بركلات الجزاء 10/9.

إنتر ميامي 2-0 نيويورك ريد بولز

الدوري الأميركي للمحترفين MLS

ملعب ريد بول أرينا – هاريسون

انتهت

انطلقت مباراة إنتر ميامي ضد نيويورك ريد بولز في تمام الساعة 12:30 بتوقيت غرينيتش، صباح يوم الأحد الموافق 27 أغسطس، في تمام الساعة 2:30 بتوقيت مصر والسعودية، ونقلت هذه المباراة على منصة أبل تي في المشفرة.

تشكيلة إنتر ميامي

حارس المرمى: دراكي كاليندير

خط الدفاع: نواه آلين – توماس أفيليس – كمال ميلير – جوردي ألبا.

خط الوسط: دافيد رويز – ديكسون آرويو – دييغو غوميز.

خط الهجوم: روبرت تايلور – ليوناردو كامبانا – فاكوندو فارياس.

الدكة: ميسي وسيرخيو بوسكيتس وجوزيف مارتينيز.