الأخبار الرياضية

الصفاقسي يستعيد توازنه في مجموعة التتويج بفوز صعب على اتحاد بن قردان

استعاد الصفاقسي توازنه في مجموعة التتويج بفوز صعب على ضيفه اتحاد بن قردان (1-صفر) في ختام مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري التونسي للمحترفين، اليوم الخميس 8 يونيو 2023، على ملعب الطيب المهيري.

ويدين سي آس آس للاعب (محمد صلاح مهدهبى) بتسجيل هدف انتصار فريقه بتصويبة ياسرية قوية من داخل المنقطة عند الدقيقة 71.

بدأت مباراة الصفاقسي ضد اتحاد بن قردان، في تمام الساعة 16:30 بتوقيت تونس، ونُقلت على قناة الكأس مباشر، ومنصة ديوان سبورت المختصة في البث الحي لمباريات الدوري التونسي للمحترفين منذ بداية موسم 2023-2022 حتى الآن.

ترتيب الفرق : الصفاقسي – اتحاد بن قردان

بانتصاره اليوم رفع الصفاقسي رصيده الى 14 نقطة في المركز السادس بجدول الترتيب، في حين تجمد رصيد اتحاد بن قردان عند 17 نقطة في المركز الخامس.

دخل الصفاقسي مقابلة اليوم تحت قيادة مدربه المصري حسام البدري وهو في المركز السادس بجدول ترتيب مجموعة التتويج بلقب الدوري التونسي من تسع مباريات، وفي جعبته 11 نقطة بفارق تسع نقاط عن الترجي صاحب المركز الثالث المؤهل للكونفدرالية الموسم المقبل.

أما نادي اتحاد بن قردان الذي يقدم موسمًا متميزاً فيحتل المرتبة الخامسة في جدول ترتيب البطولة التونسية المحترفة الاولى برصيد 17 نقطة، ويلزمه تحقيق الفوز اليوم لمواصلة مطاردة الترجي على المركز الثالث المؤهل للكونفدرالية.

وانتهت آخر مواجهة بين اتحاد بن قردان والصفاقسي الموافق 16 ابريل الماضي، بفوز نادي بن قردان بنتيجة 2-0 بقرار من الاتحاد التونسي، بسبب الشغب الذي حدث في نهاية المباراة التي كانت تشير نتيجتها لتقدم الصفاقسي بهدفين لهدف.

وفاز الصفاقسي في مباراة اياب الدور الاول على بن قردان بهدف دون رد خارج قواعده، بينما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة