كرة القدم الإفريقية

بعد شعوره بالحزن.. كواليس جلسة كولر مع علي معلول قبل لقاء الاهلي والوداد

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي المصري، جلسة مع الظهير الأيسر علي معلول، على هامش التدريبات الجماعية للفريق، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا.

ويلتقي الأهلي المصري مع الوداد المغربي يوم الأحد الموافق 4 يونيو 2023، في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى لمصلحة الفريق الأحمر بالفوز بهدفين مقابل هدف.

وكان علي معلول قد سيطرت عليه حالة من الحزن الشديد، كونه تسبب في الهدف الذي سكن شباك الاهلي من الوداد في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وكشف مصدر داخل الاهلي كواليس جلسة معلول مع كولر، حيث طالب المدير الفني، اللاعب بنسيان ما حدث تماما في موقعة الذهاب أمام الوداد والتركيز في مواجهة الأياب من أجل تحقيق اللقب واسعاد جماهير القلعة الحمراء.

وأكد كولر في حديثه مع معلول، بأن لاعب كبير، والخطأ في كرة القدم وارد، مشددًا على ثقته الشديدة في امكانياته.

وطالب مدرب الاهلي المصري، علي معلول، بالتركيز على اللعب الجماعي وعدم الاستحواذ على الكرة وقت طويل، الأمر الذي يتسبب في وجود ضغط عليه من جانب المنافس قد يؤدي لخسارة الكرة واستقبال أي أهداف، كما حدث في لقاء الذهاب.

ووعد علي معلول، الجهاز الفني للأهلي، بأنه سيبذل قصارى جهده مع زملائه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وحصد لقب دوري ابطال افريقيا.

وتسافر بعثة الأهلي إلى المغرب يوم الخميس القادم برئاسة حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، كما يرافق البعثة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الكرة، من أجل مساندة ودعم اللاعبين والجهاز الفني لحصد اللقب.

مقالات ذات صلة