الأخبار الرياضية

النجم يحسم ديربي الساحل امام المنستيري ويحلق بعيدًا بالصدارة

حسم النجم ديربي الساحل امام مضيفه الاتحاد المنستيري، وفاز عليه بهدفٍ دون رد على ملعب مصطفى بن جنات، في إطار منافسات الجولة العاشرة من مجموعة التتويج البلاي أوف بالدوري التونسي، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 7 يونيو 2023.

وضرب النجم الساحلي عصفورين بحجر واحد بهذا الانتصار، حيث أبعد الاتحاد المنستيري عن الدخول في المنافسة على اللقب، وحلق بعيدًا بالصدارة مستفيدًا من تعثر اقرب الملاحقين النادي الافريقي بالتعادل مع تطاوين أمس 6 يونيو.

ويدين ليتوال بالفضل في حسم ديربي الساحل اليوم، للاعبه أصيل الجزيري (23 عامًا) الذي سجل هدف الانتصار والوحيد في اللقاء عند الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول.

وسجل أصيل الجزيري الهدف إثر خطأ من المدافع هشام بكار حين حاول ترويض تمريرة داخل المنطقة، انقض عليها أصيل ووضعها بوجه القدام في شباك الحارس بشير بن سعيد.

وتراجع النجم الساحلي بعدها وأغلق جميع المنافذ امام الاتحاد المنستيري، لينجح في الحفاظ على تقدمه؛ وقبل صافرة النهاية تعرض لاعب المنستيري للطرد بالبطاقة الحمراء عامر العمراني بعد تدخل بدون كرة على أسامة عبيد.

ورفع النجم رصيده إلى 26 نقطة في صدارة ترتيب مجموعة التتويج البلاي أوف بالدوري التونسي، وبفارق 4 نقاط عن ملاحقه النادي الافريقي، و6 نقاط عن الثالث الترجي الرياضي الفائز بدوره على الأولمبي الباجي اليوم.

بينما تراجع الاتحاد المنستيري من المركز الثالث إلى الرابع، بعدما تجمد رصيده عند 18 نقطة، وهو مهدد بفقدانه لصالح اتحاد بن قردان (17 نقطة) الذي يواجه الصفاقسي غدًا 8 يونيو في ختام منافسات الجولة.

تشكيلة النجم والمنستيري اليوم

تشكيلة الاتحاد المنستيري : بشير بن سعيد، عمر البوراوي، عامر العمراني، وائل بن عثمان، هشام بكار، منذر القاسمي، حسام تقا، يوسوفو اومارو، محمد أمين بوزيان، هيكل الشيخاوي، أبو بكر تراوري.

تشكيلة النجم الساحلي : علي الجمل، حسام بن علي، حمزة الجلاصي، زياد بو غطاس، غفران النوالي، صلاح الغدامسي، جاك مبي، سومايلا سيديبي، أسامة عبيد، أصيل الجزيري، يوسف العبدلي.

مقالات ذات صلة