بث مباشرتغطية مباشرة

ملخص مباراة سوريا ولبنان ضمن استعدادات بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة

تتواصل استعدادات سوريا ولبنان لبطولة كأس غرب آسيا تحت 23 سنة، عندما يتقابل المنتخبان مجددًا في مباراة ودية على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 6 يونيو 2023.

وتنطلق صافرة بداية لعبة سوريا ولبنان، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 15:00 بتوقيت جرينتش، السابعة بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

وتواجه المنتخبان يوم السبت الماضي 3 يونيو على نفس الملعب وشهدت المباراة تقدم منتخب سوريا بهدفين عبر هوزان عثمان وهيثم اللوز في الدقيقتين (19 و29).

قبل ان ينتفض منتخب لبنان ويحقق الانتصار بتسجيله 3 اهداف متتالية بدأها محمد صادق في الدقيقة 35، واستطاع علي قصاص تسجيل التعادل في الدقيقة 70 وسجل محمد حيدر هدف الانتصار في الدقيقة 72.

بث مباشر سوريا ولبنان

تذاع مباراة سوريا ولبنان على قناة الكأس 3 بث مباشر؛ ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وتقام بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة في العراق بداية من يوم 12 يونيو، وأوقعت القرعة منتخب سوريا بالمجموعة الثانية إلى جانب فلسطين وإيران.

بينما وقع منتخب لبنان في المجموعة الثالثة بجانب عمان واليمن، فيما ضمت المجموعة الأولى العراق والامارات والاردن.؛ ويتأهل المنتخبات صاحبة المركز الأول في المجموعات الثلاث إلى الدور الثاني، إضافة إلى صاحب أفضل مركز ثان.

  • سوريا 3-1 لبنان

  • ملعب أمين عبد النور – حمدون
  • مباراة ودية
  • انتهت
  • تشكيلة منتخب سوريا تحت 23 سنة اليوم : وسيم أيوب، المقداد أحمد، علي الرينة، مصطفى سفراني، هيثم اللوز، أحمد الدالي، أوليفر قسكو، محمد ريحانية، هوزان عثمان، فواز بوادقجي، عبدالرحمن الحسين.
  • سجل اهداف سوريا اليوم امام لبنان : هوزان عثمان د2، محمد ريحانية د42، أوليفر قسكو د49.

مقالات ذات صلة