الأخبار الرياضية

برشلونة “ب” يهزم ريال مدريد كاستيا ويقترب من المباراة المؤهلة للسيغوندا

اكتسح رديف برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد كاستيا بنتيجة 4-2 في ذهاب الدور نصف النهائي من المحلق المؤهل إلى دوري الدرجة الثانية الإسيانية، السيغوندا.

تقدم ريال مدريد في نتيجة المباراة عن طريق اللاعب نيكولاس باز مارتينيز في الدقيقة 14، لكن رد البارسا جاء سريعاً بالتعادل في الدقيقة 19 بواسطة النجم المغربي الواعد شادي رياض، وقبل دقيقة من نهاية الشوط سجل روبرتو فيرنانديز هدف تقدم البرسا 1/2.

خلال الشوط الثاني عدل كارلوس دوتور النتيجة للريال من علامة الجزاء في الدقيقة 68، وبعد أقل من 10 دقائق سجل كروز لويسيمي هدف تقدم برشلونة 2/3 في الدقيقة 76، وعاد نفس اللاعب في الدقيقة 80 ليضيف الهدف الرابع للبلوغرانا.

وتقام مباراة إياب نصف النهائي بين برشلونة أتلتيك وريال مدريد كاستيا الموافق 11 يونيو الجاري، والفائز سيتأهل للمباراة الفاصلة الأخيرة المؤهلة إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني “السيغوندا”.

وأنهي ريال مدريد كاستيا منافسات المجموعة الأولى في دوري الدرجة الثالثة الإسبانية في المركز الثالث برصيد 69 نقطة بفارق 6 نقاط عن راسينغ فيرول الأول، بينما أنهى برشلونة أثلتيك منافسات المجموعة الثانية في المركز الرابع برصيد 61 نقطة بفارق 8 نقاط عن أموريبيتا الأول.

وبنسبة كبيرة سيلتقي الفائز من مباراة ريال مدريد وبرشلونة بفريق ديبورتيفو لاكرونيا في المباراة الأخيرة المؤهلة إلى السيغوندا.

مقالات ذات صلة