بث مباشرتغطية مباشرة

تنس.. ملخص مباراة أنس جابر وأولجا دانيلوفيتش في رولان غاروس 2023

تواجه النجمة التونسية أنس جابر نظيرتها الصربية أولجا دانيلوفيتش في الدور الثالث من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس رولان غاروس 2023، اليوم السبت 3 يونيو، على أرضية كورت سوزان لينجلين.

وتبدأ مواجهة أنس جابر اليوم في تمام الساعة 16:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 19:30 بتوقيت السعودية، 17:30 حسب التوقيت المحلي للعاصمة التونسية؛ وهو موعد مبدئي قد يتقدم بضع دقائق.

واحتاجت المصنفة السابعة على العالم، أنس جابر، لساعة و12 دقيقة فقط من أجل التغلب على الفرنسية أوسيان دودان بمجموعتين دون رد، في الدور الثاني مساء يوم الخميس 1 يونيو على استاد فيليب شاتغييه بالعاصمة باريس، رغم الدعم الجماهيري الكبير الذي حظت به اللاعبة الفرنسية.

حسمت التونسية أنس جابر المجموعة الأولى بنتيجة 6-2، وكررت تفوقها في المجموعة الثانية على أوسيان دودان (المصنفة 122) بنتيجة 6-3، لتتأهل إلى الدور التالي لملاقاة المصنفة 105، أولجا دانيلوفيتش، والتي فجرت مفاجأة كبيرة بالفوز في الدور الثاني على المصنفة 53 على العالم، الإيطالية جاسمين باوليني.

بث مباشر أنس جابر وأولجا

تذاع منافسات بطولة رولان غاروس Roland-Garros 2023 على قنوات بي إن سبورتس beIN SPORTS، ولن تنقل على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق؛ ويمكنكم متابعة تغطية حية للمواجهة على منصة ميركاتو داي إكسترا كورة.

ولم يسبق لنجمة التنس التونسية أنس جابر مواجهة أولجا دانيلوفيتش في أي منافسة عالمية أو إقليمية على مدار السنوات الماضية، وذلك بسبب حداثة عهد اللاعبة الصربية في اللعبة، ولصغر سنها حيث ولدت عام 2001 وتبلغ من العمر 22 عاماً.

وتعيش أولجا دانيلوفيتش مستوى تصاعدي منذ منتصف الشهر الماضي، حيث فازت في 10 مباريات متتالية في الفترة من 16 مايو إلى 1 يونيو 2023، من بينهم مباراتين في رولان غاروس، الأولى أمام المصنفة 83 الأوكرانية كاترينا بايندل، والثانية أمام المصنفة 53 جاسمين باوليني، والاثنان أعلى منها في التصنيف الدولي.

واستهلت أنس جابر مسيرتها في رولان غاروس هذا العام بفوز سهل على الإيطالية لوسيا برونزيتي المصنفة 65، بمجموعتين دون رد (6-4 و6-1).

  • أنس جابر 2-1 أولجا

  • المجموعة الأولى : أنس 4-6 أولجا
  • المجموعة الثانية : أنس 6-4 أولجا
  • المجموعة الثالثة : أنس 6-2 أولجا

مقالات ذات صلة