بث مباشربث مباشر

ملخص انتر ميلانو وتورينو مشاهدة الدوري الايطالي 2023

يقوم الانتر بالبروفة الأخيرة قبل نهائي دوري ابطال اوروبا يوم السبت 10 يونيو المقبل، حينما يحل ضيفًا على تورينو في الملعب الأولمبي بتورينو، ضمن مباريات اليوم السبت 3 يونيو، في الجولة الأخيرة 38 من الدوري الايطالي موسم 2022/2023.

يدير مباراة الانتر وتورينو الحكم الإيطالي “ميشال فابري”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 14:30 بتوقيت غرينتش.

ويأمل الانتر في خطف الوصافة من لاتسيو، ولكن يتطلب منه تحقيق الانتصار اولًا على تورينو ثم انتظار تعثر لاتسيو امام إمبولي الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد الانتر في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطتين عن الثاني لاتسيو؛ من جانبه سيحاول تورينو (53 نقطة) الحفاظ على المركز التاسع أو على الأقل خطف المركز الثامن من فيورنتينا (56 نقطة).

بث مباشر الانتر وتورينو

يذاع نهائي دوري ابطال اوروبا للسيدات 2023، على قناة بي إن سبورتس المفتوحة beIN Sports HD، علمًا بأنه غير منقول على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق، ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية.

تشكيلة الانتر الاساسية امام تورينو : سمير هاندانوفيتش، ماتيو دامريان، ستيفان دي فري، اليساندرو باستوني، دينزل دومفريس، جاليارديني، مارسيلو بروزوفيتش، هاكان تشالهان أوجلو، روبن جوسينس، روميلو لوكاكو، لاوتارو مارتينيز.

تشكيلة تورينو اليوم : ميلنكوفيتش سافيتش، شورس، بونجيورنو، رودريجيز، سينجو، إليتش، ريتشي، فوفودا، ميرانشوك، فلاسيتش، سانابريا.

  • الانتر 1-0 تورينو

  • ملعب تورينو الأولمبي
  • الدوري الايطالي – الجولة 38
  • انتهت

مقالات ذات صلة