بث مباشرتغطية مباشرة

ملخص مقابلة وفاق سطيف وشبيبة القبائل في الدوري الجزائري

يبحث وفاق سطيف لاستعادة توازنه عندما يستقبل شبيبة القبائل في قمة مباريات اليوم الاربعاء 31 مايو، ضمن منافسات الجولة 24 في الدوري الجزائري.

تلقى وفاق سطيف هزيمتين توالياً في الجولتين الماضيتين ما جعله يتراجع الى المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 35 نقطة، خلف مولودية الجزائر الثالث بفارق 4 نقاط، وبفارق 8 نقاط عن شباب قسنطينة الثاني، فيما يعتلي شباب بلوزداد الصدارة برصيد 50 نقطة.

في المقابل، يسعى شبيبة القبائل لمواصلة نتائجه الايجابية في المسابقة حيث لم يعرف طعم الهزيمة في آخر 4 جولات (3 انتصارات وتعادل)، ويقبع في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة.

بث مباشر وفاق سطيف وشبيبة القبائل

تنطلق مقابلة وفاق سطيف ضد شبيبة القبائل على ملعب 8 ماي 1945 مساء اليوم الاربعاء بداية من الساعة الثامنة بتوقيت مصر والسعودية، الساعة السادسة بتوقيت الجزائر، الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش.

ومن المقرر ان تنقل المباراة على القناة الجزائرية السادسة، كما تنقل على الموقع الرسمي لنادي وفاق سطيف، ويقدم موقع ميركاتو داي أخبار الرياضة تغطية حية لأحداث المباراة.

يذكر ان مقابلة الذهاب بين الفريقين في الرابطة المحترفة الجزائرية الاولى موبيليس قد شهدت فوز مثير في اللحظات الاخيرة لوفاق سطيف بنتيجة (3-2)، سجل للشبيبة شمس الدين حراق ودادي الحسين مواقي في الدقيقتين (35-80)، في حين سجل للضيوف كلاً من غودين أوكارا وغيلاس غناوي والعربي ثابتي خلال الدقائق (65-92-95).

  • وفاق سطيف 1-1 شبيبة القبائل

  • الدوري الجزائري – الجولة 24
  • ملعب 8 ماي 1945
  • انتهت
  • الاهداف: 13″ دادي الحسين مواقي (الشبيبة).74″ عبد الحق حسكر (سطيف)

مقالات ذات صلة