كرة القدم الإفريقية

الاهلي يعلن حضور 50 ألف مشجع لمواجهة الوداد المغربي في نهائي افريقيا

بذل محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي مجهودات كبيرة خلال الساعات الماضية، من أجل الحصول على الموافقات الأمنية، لحضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي، في مواجهة الوداد المغربي يوم الأحد المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا.

ونجحت جهود الخطيب مع وزير الشباب والرياضة، في اقناع الجهات الأمنية بالموافقة على حضور 50 الف مشجع أهلاوي لمواجهة الوداد المغربي.

وقال العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي: ٥٠ الف ستاد القاهره ان شاء الله، شكرا كابتن محمود الخطيب، شكرا الجهات الامنيه شكرا لجنة المباريات.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تخطى الترجي التونسي ذهابا وإيابا برباعية نظيفة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ليواجه الوداد المغربي.

في المقابل، نجح الوداد المغربي في بلوغ نهائي دوري أبطال أفريقيا على أكتاف فريق صن داونز الجنوب أفريقي في الدور نصف النهائي.

بيان وزارة الشباب والرياضة

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانا رسميا تعلن فيه توصل الدكتور اشرف صبحي، على اتفاق مع وزير الداخلية لزيادة أعداد الجماهير في نهائي دوري ابطال افريقيا.

وجاء البيان كالتالي:

اتفق وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والسيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية؛ علي زيادة أعداد الجماهير المصرية التي ستشهد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي المصري ونادي الوداد المغربي.

واتفق أيضًا الوزيران أن تتم الزيادة وفق الضوابط المنظمة والضابطة لعملية حضور الجماهير ووفق عدد من المحددات والشروط.

و أجري وزير الشباب والرياضة اتصالا هاتفيا مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للتنسيق في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة