بث مباشرتغطية مباشرة

ملخص لعبة القوة الجوية واربيل في الدوري العراقي

يطمح القوة الجوية في تحقيق الانتصار الرابع تواليًا في الدوري العراقي الممتاز، حين يحل ضيفًا على اربيل في ملعب فرانسو حريري، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 30 مايو 2023، في إطار منافسات الجولة 31.

ويتربع القوة الجوية على صدارة ترتيب الدوري العراقي برصيد 62 نقطة من 30 مباراة، وبفارق نقطة واحدة عن ملاحقه الشرطة الذي يواجه زاخو اليوم؛ وحقق القوة الجوية 18 انتصارا، و8 تعادلات، وخسر 4 مرات.

وتنطلق صافرة بداية لعبة القوة الجوية واربيل، من الحكم العراقي “محمد سليمان”، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت بغداد والقاهرة ومكة المكرمة، 18:30 بتوقيت غرينتش.

بث مباشر القوة الجوية واربيل

تذاع لعبة القوة الجوية واربيل على قناة العراقية الرياضية، علمًا بأنها غير منقولة على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق، ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر منصة ميركاتو داي اخبار الرياضية.

ولم يعرف نادي اربيل طعم الانتصار في آخر 3 مباريات، تعادل مباراة وخسر مباراتين متتاليتين؛ ويتواجد حاليًا في المركز الـ13 برصيد 39 نقطة من 30 مباراة، جمعها من 10 انتصارات و9 تعادلات، فيما خسر 11 مرة.

وفشل اربيل في تحقيق الانتصار على القوة الجوية في آخر 8 مباريات جمعت الفريقين في الدوري العراقي، وبالتحديد منذ فوزه في 2013، خسر 5 مرات، وسيطر التعادل على 3 مواجهات.

  • اربيل 2-0 القوة الجوية

  • الدوري العراقي – الجولة 31
  • ملعب فرانسو حريري
  • انتهت

مقالات ذات صلة