الأخبار الرياضية

تنس.. موعد مباراة انس جابر ولوسيا برونزيتي في رولان غاروس 2023

تسعى أنس جابر (28 عامًا) لاستعادة عافيتها بالوصول إلى أبعد نقطة، بل التتويج ببطولة رولان غاروس ثانية البطولات الأربع الكبرى في التنس، بعدما تراجعت في التصنيف العالمي من المركز الرابع إلى السابع منذ 3 أسابيع.

وتستهل لاعبة التنس التونسية أنس جابر مشوارها في أهم بطولات كرة المضرب بطولة فرنسا المفتوحة للسيدات رولان غاروس 2023، بمواجهة المصنفة 102، الإيطالية لوسيا برونزيتي في الدور الأول (64).

وتعد بطولة رولان غاروس الوحيدة من بين دورات “غراند سلام” التي لم تنجح فيها أنس جابر في الوصول خلالها إلى الدور ربع النهائي، رغم تعدد المشاركات في السنوات الماضية.

وودعت أنس جابر بطولة رولان غاروس العام الماضي من الدور الأول، بعدما خسرت بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، امام البولندية “ماجدا لينيت” المصنفة 21 حاليًا، لكنها عبرت عن نفسها بشكل كبير بعدها بعدة أسابيع ببلوغ بطولة ويمبلدون في العاصمة الانجليزية لندن.

موعد مباراة أنس جابر

يحين موعد مواجهة نجمة التنس التونسية أنس جابر ولوسيا برونزيتي، يوم الثلاثاء الموافق 30 مايو 2023، وتبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت تونس، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 09:00 صباحًا بتوقيت جرينتش GMT.

وتذاع منافسات بطولة رولان غاروس Roland-Garros 2023 على قنوات بي إن سبورتس beIN SPORTS، ولن تنقل على قناة الكأس 3 بث مباشر؛ ويمكنكم متابعة تغطية حية للمواجهة على منصة ميركاتو داي إكسترا كورة.

وتخوض لوسيا برونزيتي (24 عامًا) مواجهة أنس بمعنويات مرتفعة، بعدما نجحت في التتويج ببطولة الرباط بالمغرب فئة 250 نقطة، بالفوز على النمساوية “يوليا غرابير” في النهائي، قبل 3 أيام (27 مايو).

مقالات ذات صلة