بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة تونس وأوروغواي في كأس العالم تحت 20 سنة

يخوض منتخب تونس تحت 20 عامًا مواجهة حاسمة امام أوروغواي على ستاد مالفيناس أرخنتيناس، في الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم للشباب 2023 المقامة في الارجنتين.

وتنطلق صافرة بداية المواجهة من الحكم الإسباني “خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز”، تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 18:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 19:00 بتوقيت العاصمة التونسية تونس.

وخاض المنتخب التونسي أول مباراتين في البطولة على ملعب سيوداد دي لا بلاتا، وخسر في الجولة الاولى امام انجلترا بهدفٍ دون رد، قبل ان ينعش آماله في الجولة الثانية بالفوز على شقيقه العراقي بثلاثية دون رد.

وتساوى منتخب تونس مع أوروغواي بنفس الرصيد 3 نقاط لكل منهما في المركز الثاني بترتيب المجموعة الخامسة، خلف المتصدر منتخب انجلترا الفائز على السيليستي 3-2 بالجولة الماضية.

بث مباشر تونس وأوروغواي

تذاع مباراة تونس وأوروغواي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية مباشر beIN Sports، وقناة الكأس مباشر، ويمكنكم متابعتها عبر منصة اكسترا كورة.

ويمتلك منتخب نسور قرطاج فرصة هائلة لبلوغ دور الـ16 لأول مرة في تاريخه، حيث تكفيه نتيجة التعادل بأي نتيجة لضمان الترشح كأفضل ثالث؛ بعدما غادر المسابقة من الدور الأول في مشاركتين سابقتين.

وتقام بطولة العالم للشباب بمشاركة 24 منتخبًا وزعت على 6 مجموعات، بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة، ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى دور ثمن النهائي (16).

ويتبعهما أفضل 4 منتخبات حققت المركز الثالث في مجموعاتها، وتستمر المسابقة بعد ذلك بنظام خروج المغلوب حتى المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم 12 يونيو المقبل على استاد سيوداد دي لا بلاتا.

  • تونس 0-1 أوروغواي

  • ستاد مالفيناس أرخنتيناس
  • كأس العالم تحت 20 سنة – المجموعة 5 – الجولة 3
  • انتهت

مقالات ذات صلة