بث مباشرتغطية حية

تنس.. مباراة ميار شريف وماديسون برينغل في دور الـ 64 برولان غاروس

تستهل لاعبة التنس المصرية ميار شريف مشاركتها بأهم بطولات كرة المضرب بطولة فرنسا المفتوحة للسيدات “رولان غاروس” في باريس، حين تواجه نظيرتها الأمريكية ماديسون برينغل، اليوم 28 مايو 2023، في الدور الأول (64).

وكان آخر ظهور للاعبة ميار شريف في بطولة الرباط بالمغرب فئة 250 نقطة خلال الفترة من 21 وحتى 27 مايو؛ وودعت المسابقة بالخسارة امام الأرجنتينية جوليا ريرا، بمجموعتين لصفر، بواقع (5-7) و(5-7)، في مباراة امتدت لساعتين ونصف.

وحققت البالغة من العمر 27 عامًا إنجازًا غير مسبوق لمصر في كرة التنس للسيدات قبل ثلاثة أسابيع، باحتلالها المركز 43 في التصنيف الدولي للاعبات التنس المحترفات، وذلك للمرة الأولى في مشوارها.

وتحمل بطولة رولان غاروس ذكرى سيئة لميار، إذ تعرضت فيها للإصابة عام 2022، واضطرت للإنسحاب في الدور الأول، وغابت عن الملاعب لمدة ثمانية أسابيع، لتتراجع إلى المركز 66 مع نهاية العام ذاته، بعدما كانت تحتل المركز الـ44 عالميًا.

بث مباشر ميار شريف وماديسون برينغل

تذاع مواجهة ميار وبرينغل على قنوات بي إن سبورتس beIN SPORTS، ولن تنقل على قناة الكأس 3 بث مباشر؛ وتبدأ في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 16:00 بتوقيت جرينتش GMT.

وتعد ماديسون برينغل (33 عامًا) خصم في متناول ميار شريف، إذ لم تستطع الأمريكية هزيمة أي لاعبة واجهتها من ضمن أفضل أول 55 لاعبة في التصنيف الدولي، وذلك منذ ست سنوات.

وتعتبر رولان غاروس ثانية البطولات الأربع الكبرى الجراند سلام؛ وفازت بنسخة السيدات “الأخيرة” البولندية “إيغا شفيونتيك”، فيما حقق الإسباني رافاييل نادال لقب فئة الرجال، وسيغيب عن النسخة الحالية بسبب الإصابة.

  • ميار 2-0 برينغل

  • ملعب رولان غاروس – باريس
  • نتيجة المجموعة الأولى (6-3)
  • نتيجة المجموعة الثانية (6-1)
  • انتهت