بث مباشربث مباشر

ملخص لعبة العراق وانجلترا في كأس العالم تحت 20 سنة

يلتقي منتخب العراق للشباب مع انجلترا على استاد سيوداد دي لا بلاتا، ضمن مباريات اليوم الاحد 28 مايو 2023، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس العالم تحت 20 سنة المقامة في الارجنتين.

وتبدأ لعبة العراق وانجلترا من الحكم النيوزلندي “كامبل كاوانا واغ”، عند الساعة 21:00 بتوقيت بغداد والقاهرة ومكة المكرمة، الساعة 18:00 بتوقيت غرينيتش.

ويتطلع منتخب العراق تحت 20 سنة، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام إنجلترا، من أجل حفظ ماء الوجه بعد أن تلقي 7 أهداف دون تسجيل أي هدف خلال أول جولتين أمام أوروغواي وتونس.

بث مباشر العراق وانجلترا

تنقل لعبة العراق وانجلترا على قناة بي إن سبورتس beIN Sports 3 HD Premium، بصوت المعلق العُماني “عامر الخوذيري”، وتبث كذلك على منصة اكسترا كورة لايف لحظة بلحظة.

وسقط المنتخب العراقي لكرة القدم تحت 20 عاماً في خسارة فادحة أمام أوروغواي خلال افتتاح مباريات المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم للشباب المقامة حالياً على الأراضي

وتكرر سقوط العراق في الجولة الثانية بالخسارة أمام تونس 3/صفر، وجاءت جميع الأهداف خلال الشوط الثاني، من بينهم هدف جاء بعد تعرض منتخب تونس لنقص عددي خلال الدقائق العشر الأخيرة!

لهذا سينتظر الجمهور العراقي تصحيح المدير الفني الوطني عماد محمد رضا ولاعبي الفريق للصورة الباهتة التي ظهروا بها خلال أول جولتين، وتحقيق الفوز في الجولة الأخيرة على إنجلترا التي لم تعد بحاجة للفوز بعدما ضمنت التأهل لدور الـ 16 بتحقيق فوزين على تونس وأوروغواي 1/صفر و2/3.

  • العراق 0-0 انجلترا

  • كأس العالم للشباب – (المجموعة E –  الجولة الثالثة)
  • استاد سيوداد دي لا بلاتا
  • انتهت

تشكيلة العراق اليوم: حسين حسن – سجاد محمد مهدي – ادم طالب – رومان دولاتشي – كاظم رعد – الاي فاضل – علي صادق – ألكسندر اوراها – علي جاسم – يوسف الامين – أسهر علي.

مقالات ذات صلة