أخبار كأس العالممباريات اليوم

موعد لعبة العراق وانجلترا في كأس العالم تحت 20 سنة 2023 والقنوات الناقلة

يسعى منتخب العراق للشباب، منتصف هذا الأسبوع، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام إنجلترا، في الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم تحت 20 سنة 2023، من أجل حفظ ماء الوجه بعد أن تلقي 7 أهداف دون تسجيل أي هدف خلال أول جولتين أمام أوروغواي وتونس.

وسقط المنتخب العراقي لكرة القدم تحت 20 عاماً في خسارة فادحة أمام أوروغواي خلال افتتاح مباريات المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم للشباب المقامة حالياً على الأراضي

وتكرر سقوط العراق في الجولة الثانية بالخسارة أمام تونس 3/صفر، وجاءت جميع الأهداف خلال الشوط الثاني، من بينهم هدف جاء بعد تعرض منتخب تونس لنقص عددي خلال الدقائق العشر الأخيرة!

لهذا سينتظر الجمهور العراقي تصحيح المدير الفني الوطني عماد محمد رضا ولاعبي الفريق للصورة الباهتة التي ظهروا بها خلال أول جولتين، وتحقيق الفوز في الجولة الأخيرة على إنجلترا التي لم تعد بحاجة للفوز بعدما ضمنت التأهل لدور الـ 16 بتحقيق فوزين على تونس وأوروغواي 1/صفر و2/3.

متى موعد لعبة العراق ضد انجلترا؟

يحين موعد مباراة العراق وإنجلترا، يوم الأحد الموافق 28 مايو 2023، على ملعب إستاديو أونيكو دييغو أرماندو مارادونا في لابلاتا، عند الساعة 21:00 بتوقيت بغداد والقاهرة ومكة المكرمة، الساعة 6:00 مساءً بتوقيت غرينيتش.

تنقل لعبة العراق ضد انجلترا على مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتبث كذلك على منصة اكسترا كورة لايف لحظة بلحظة.

وستؤدي خسارة ثالثة بنتيجة فادحة أمام إنجلترا لدخول العراق ضمن أسوأ منتخبات كأس العالم 2023 للشباب، جنباً إلى جنب منتخب فيجي الذي خسر بنتيجة 9 أهداف دون رد في الجولة الثالثة أمام كولومبيا ليلة الجمعة 26 مايو.

مقالات ذات صلة