الأخبار الرياضية

عودة مانشستر يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا.. ومحمد صلاح حزين

سجل مانشستر يونايتد الإنجليزي عودته إلى دوري أبطال أوروبا بموسم 2024-2023 بفضل فوزه العريض الذي حققه على تشيلسي بنتيجة 4-1 في المباراة المؤجلة منذ الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

رفع مانشستر يونايتد رصيده لـ 72 نقطة ليصعد إلى المركز الثالث بفارق نقطتين عن نيوكاسل الرابع وبفارق 6 نقاط كاملة عن ليفربول الخامس، قبل جولة واحدة من نهاية الموسم.

وتسبب تأكد توديع ليفربول للمنافسة على مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل في خروج نجم وهداف الفريق الأول المصري محمد صلاح بتصريح حزين عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال محمد صلاح “عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا دمرني تماماً، كل شيء توفر لنا من أجل الصعود، ونحن ليفربول أقل شيء يمكن أن نحققه هو التواجد في دوري الأبطال إذا لم نتمكن من التتويج بلقب ما خلال الموسم، لقد خذلناكم وخذلنا أنفسنا”.

وترجع آخر مشاركة لمانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا إلى موسم 2022/2021، عندما ودع من الدور ثمن النهائي على يد أتلتيكو مدريد بسبب الخسارة في أولد ترافورد بهدف دون رد أحرزه البرازيلي “لودي”، بعد أن عاد الفريق بتعادل ثمين من ملعب واندا ميتروبوليتانو بنتيجة 1/1.

مقالات ذات صلة