بث مباشر

نتيجة ريال مدريد ورايو فاليكانو : كل الدعم لـ فينيسيوس جونيور في سانتياغو برنابيو

شهدت مباراة ريال مدريد على أرضه اليوم لاربعاء 24 مايو ضد رايو فايكانو دعمًا للاعبه الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، رغم غيابه عن المواجهة، بعد الاساءات العنصرية التي واجهها خلال الخسارة على أرض فالنسيا الاحد وطرده في نهاية المباراة.

شهد الشوط الثاني توترًا بين فينيسيوس والجماهير المضيفة في ملعب ميستايا، قبل ان يُطرد في وقت لاحق لتوجيهه ضربة لأوغو دورو خلال إشكال بينهما.

وتأخرت المباراة لدقائق عدّة، بعدما تعرّض اللاعب البرازيلي لإساءة عنصرية واضحة من قبل احد مشجعي فالنسيا، ووقف فينيسيوس خلف المرمى متوجهًا الى احد الجماهير مشيرا اليه، فيما وقف الى جانبه مواطنه إيدر ميليتاو، وأثارت الإهانات العنصرية ردود فعل شاجبة من مختلف أنحاء العالم وتعاطفًا من أبرز نجوم اللعبة.

مع تحليق النادي الكاتالوني بعيدًا بفارق 13 نقطة عن صاحب المركز الثاني الذي يحتله راهنًا أتلتيكو مدريد بفارق نقطة عن الجار ريال، من المتوقع أن تستمر منافسة حسم الوصافة “المعنوية” بين الجارين اللدودين حتى النهاية.

ريال مدريد ورايو فاليكانو

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو مساء اليوم الاربعاء بداية من الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر والسعودية، الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش، على ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الاسبانية.

وينقل مباراة ريال مدريد على قناة بي إن سبورت القطرية HD 1 بصوت المعلق الرياضي العُماني (عامر الخوذيري)، كما يذاع اللقاء على قناة S Sport 1 HD.

ريال مدريد 2-1 رايو فاليكانو

الدوري الاسباني – الجولة 36

ملعب سانتياغو برنابيو

انتهت

تشكيلة ريال مدريد الاساسية اليوم: تيبو كورتوا – داني كارفاخال – انطونيو روديجر – دافيد ألابا – ناتشو فيرنانديز – ادواردو كامافينجا – لوكا مودريتش – توني كروس – رودريغو – فيديريكو فالفيردي – كريم بنزيمة.

مقالات ذات صلة