اعارات الميركاتو

الاهلي المصري يغلق الباب نهائيًا أمام العروض القطرية لضم حمدي فتحي

جدد النادي الاهلي المصري رفضه لفكرة التفريط في القوام الرئيسي بناء على تمسك من مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الذي يسعى لبناء فريق قوي ينافس به محليا وقاريًا، ويمكنه تحقيق مركز جيد في كأس العالم للأندية 2025.

وفي هذا السياق، رفضت إدارة النادي الأهلي عرضًا رسميًا من الوكرة القطري للتعاقد مع حمدي فتحي مقابل مليوني دولار على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسـم المقبل.

وظهر حمدي فتحي بمستوى طيب مع النادي الأهلي هذا الموسم، ولفت أنظار العديد من الفرق الخليجية، خصوصا في الدوريات السعودية والاماراتية والقطرية، ولكن العروض التي وصلت له بشكل رسمي كانت من قطر وتحديدًا من الوكرة القطري.

وكان العرض القطري ينص على استعارة حمدي فتحي لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء نهائيًا مقابل 3.5 مليون دولار، لكن العرض قوبل بالرفض التام من جانب إدارة النادي الاهلي وأيضا من جانب الجهاز الفني.

ورغم أن العرض مغريًا من الناحية المالية بالنسبة للاعب، لكنه رفض الحديث مطلقا بشأن فكرة الخروج من النادي الأهلي، مبديًا استعداده التام لمواصلة مسيرته مع القلعة الحمراء.

وكان هناك نادٍ قطري أخر بخلاف الوكرة مهتم بضم حمدي فتحي وهو العربي القطري، لكن إدارة الاهلي اغلقت الباب تمامًا أمام الوسطاء والسماسرة الذين يرغبون في جلب عروض خليجية للاعبين خلال الفترة الحالية، وأكدت تمسكها بكل اللاعبين في الوقت الحالي.