كرة القدم الإفريقية

انتقادات وسخرية من تعيينات الجولة السابعة بمجموعة التتويج

كشفت الرابطة التونسية المحترفة تعيينات الجولة السابعة من ذهاب مرحلة التتويج بالدوري التونسي للمحترفين، وسط انتقادات وسخرية المتابعين.

وتهكم بعض الجماهير التونسية على مواقع التواصل الاجتماعي في المنشور الخاص بتعيينات الجولة السابعة، نظرًا لترحيل مواعيد المباريات أسبوع كامل بسبب ضغط الرزنامة من جهة، ومشاركة الترجي في عصبة الابطال من جهة أخرى.

وسخرت الجماهير من الأندية التي تشكو وتعاني من ضغط الرزنامة، بسبب لعب 3 جولات في أسبوعين تقريبًا، وكتب أحد المتابعين: “تعبو الجمعيات كي لعبو 3 جولات متتالية.. وقيت نعطوهم راحة بجمعتين يتنفسو فيهم”.

وكتب مشجع آخر ينتمي لفريق النجم الساحلي: “يلعبوا جمعة ويرتاحوا جمعتين وبعد يتشكاو من الرزنامة، ابكي على الراحة تخذها في غير وقتها”.

وكان مقرر إقامة مقابلات الجولة السابعة بمجموعة التتويج، يوم الأربعاء 10 مايو، ولكن تم تأجيل مباراة الترجي نظرًا لارتباطه مواجهة الاهلي المصري في رادس يوم الجمعة 12 مايو، ضمن ذهاب نصف نهائي عصبة ابطال افريقيا.

كما تأجلت باقي المواجهات، لتحقيق مبدأ المساواة وإعطاء الجمعيات الوقت الكافي من أجل التحضير؛ وجاءت مواقيت الجولة السابعة بمجموعة التتويج كالتالي:

الصفاقسي ضد الاتحاد المنستيري – الثلاثاء 16 مايو – ملعب الطيب المهيري – الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت تونس.

النجم الساحلي ضد الأولمبي الباجي – السبت 20 مايو – ملعب باجة – الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت تونس.

النادي الإفريقي ضد اتحاد بن قردان – الأحد 21 مايو – ملعب بن قردان – الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت تونس.

الترجي ضد اتحاد تطاوين – الثلاثاء 23 مايو – ملعب حمادي العقربي برادس – الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت تونس.

الجدير بالذكر ان قناة الكأس بث مباشر القطرية تنقل فقط أبرز مباريات مجموعة التتويج بالدوري التونسي؛ وتذاع جميع المقابلات دون استثناء بشكل حصري على منصة ديوان سبورت مباشر Diwan Sport live.

مقالات ذات صلة