المحترفين العرب

صور رياض محرز في سانتياغو برنابيو.. لماذا لم يشارك ضد الريال؟

غاب النجم الجزائري رياض محرز عن مواجهة فريقه مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023، بعدما قرر المدرب الإسباني بيب جوارديولا عدم إجراء أي تبديل.

وتعادل المان سيتي مع الريال بنتيجة 1-1، ليتأجل الحسم إلى لقاء الإياب على ملعب طيران الاتحاد والذي من المتوقع ان يشهد مشاركة محرز لحاجة الفريق إلى تحقيق الانتصار بأي عدد اهداف والصعود إلى النهائي.

وشارك محرز كأساسي في آخر مباراتين للسيتي في البريميرليغ، وصنع هدف من ضمن ثلاثة سجلها الفريق في الانتصار ضد وست هام، وصنع هدفي الانتصار ضد ليدز يونايتد.

وكانت آخر مباراة سجل فيها امام شيفيلد في نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي، يوم 22 أبريل الماضي، على ملعب ويمبلي، بهاتريك قاد به السماوي إلى النهائي لمواجهة اليونايتد يوم 3 يونيو المقبل.

وحافظ جوارديولا طوال التسعين دقيقة ضد الريال على القائمة الاساسية “المتوازنة” التي غاب عنها محرز، وفضل عدم الهجوم بالقوة الضاربة خلال الشوط الثاني، خوفًا من مرتدات أصحاب الأرض.

ويأتي قرار المدرب الإسباني بعدم مشاركة محرز امام ريال مدريد، نظرًا لظروف المباراة كما أسلفنا الذكر، وليس لعدم قناعته بقدرات اللاعب؛ ليقتصر ظهور النجم العربي الجزائري في سانتياغو برنابيو على التدريبات والاحماءات والدكة فقط.

إليكم صور رياض محرز في سانتياغو برنابيو :

صور رياض محرز في سانتياغو برنابيو
صور رياض محرز في سانتياغو برنابيو
رياض محرز في ملعب ريال مدريد
رياض محرز في العمليات الاحمائية قبل مواجهة الريال
رياض محرز في العمليات الاحمائية قبل مواجهة الريال
رياض محرز في العمليات الاحمائية قبل مواجهة الريال

مقالات ذات صلة