بث مباشر

ملخص مباراة اتحاد الجزائر واسيك ميموزا في كأس الكونفدرالية

يحل اتحاد الجزائر ضيفًا على اسيك ميموزا الإيفواري في ملعب فيليكس هوفويت بوانيي بمدينة أبيدجان، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 10 مايو 2023، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتبدأ مباراة اتحاد الجزائر واسيك ميموزا، من الحكم التشادي “الهادي محمد”، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 16:00 بتوقيت جرينتش.

ويسعى اتحاد الجزائر إلى تحقيق نتيجة إيجابية امام اسيك ميموزا اليوم، وزيادة فرص تأهله إلى النهائي وتشريف الكرة الجزائرية، حيث يعتبر هو الممثل الوحيد في البطولات القارية هذا الموسم حتى الآن.

وكان فريق شبيبة الساورة قد ودع بطولة الكونفدرالية من دور 32 الأول، بخسارته امام غاغنوا الإيفواري؛ ليحمل النادي العاصمي اتحاد الجزائر الآمال ويتمكن من التأهل إلى المجموعات والإطاحة بفريق الجيش الملكي المغربي من ربع النهائي.

وفي عصبة ابطال افريقيا فشل شباب بلوزداد وشبيبة القبائل في عبور ربع النهائي، حيث ودع الأول امام صن داونز الجنوب أفريقي، وخرج الثاني على يد الترجي الرياضي التونسي.

مباشر الآن مقابلة اتحاد الجزائر واسيك ميموزا

وتذاع مباراة اتحاد الجزائر واسيك ميموزا على قناة بي إن سبورتس بث مباشر beIN Sports HD 4، بصوت المعلق الجزائري “عادل خلو”، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

وصعد اتحاد الجزائر إلى نصف النهائي بعدما فاز على الجيش الملكي 4-3 بمجموع المباراتين، انتصر في الذهاب 2-0، على ملعب 5 جويلية 1962، وخسر في الإياب 3-2، على المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله.

من جانبه، أطاح اسيك ميموزا بفريق الاتحاد المنستيري التونسي بمجموع المباراتين 2-0، حيث تمكن من التعادل 0-0 في الذهاب بالملعب الأولمبي برادس، وفاز في الإياب على بثنائية دون رد، على ملعب فيليكس هوفويت.

يذكر ان المباراة الأولى لنصف نهائي كأس الكونفدرالية بين يانغ أفريكانز التنزاني ومارومو جالانتس الجنوب أفريقي، انتهت قبل قليل، بفوز يانغ أفريكانز 2-0 على ملعبه الوطني مكابا.

  • اتحاد الجزائر 0-0 اسيك ميموزا

  • ملعب فيليكس هوفويت – أبيدجان – ساحل العاج
  • كأس الكونفدرالية – ذهاب نصف النهائي
  • انتهت

تشكيلة اتحاد الجزائر الاساسية اليوم : أسامة بنبوط، زين الدين بلعيد، حاتم لوصيف، سعدي الرضواني، أدم أعليلات، أسامة شيتة، إبراهيم بنزازا، إسلام ميريلي، عبدالكريم الزوري، طوميسانج أوريبونوي، أيمن محيوص.

مقالات ذات صلة