أهداف

البديل جوناتاس ينصر البنفسجي.. فيديو اهداف مباراة العين والوصل اليوم في دوري ادنوك

حقق العين فوزاً مثيراً في الوقت القاتل على مضيفه الوصل بنتيجة (3-2) اليوم الأحد 7 مايو، في الجولة 25 قبل الأخيرة من دوري ادنوك للمحترفين، وبنفس التوقيت اعتلى شباب الاهلي الصدارة بعد فوزه على بني ياس 2-1.

بهذا الفوز انتزع العين وصافة جدول ترتيب الدوري الاماراتي برصيد 51 نقطة متفوقاً على الوحدة بفارق الاهداف، وبفارق 3 نقاط عن شباب الاهلي دبي المتصدر برصيد 54.

في المقابل، تجمد رصيد الوصل الذي تكبد الهزيمة الخامسة له هذا الموسم في دوري ادنوك عند 44 نقطة في المركز الخامس فاقداً بذلك حظوظه في المشاركة بملحق تمهيدي دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، والذي يخوضه صاحب المركزين الثاني والثالث.

وعلى ستاد زعبيل انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم أصحاب الملعب بهدف دون رد سجله الايفواري (اداما ديالو) بمتابعة رائعة لعرضية مُتقنة من (علي صالح).

وشهدت الدقيقة 21 إهدار التوجولي (لابا كودجو) ركلة جزاء لمصلحة العين بعدما تصدى لها الحارس (خالد السناني) ببراعية عالية.

وفي الدقيقة 29 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء مباشرة في وجه لاعب الوصل الصربي (الكساندر فاسيلفيتش) بعد تدخله القوي على المغربي سفيان رحيمي.

خلال الشوط الثاني استغل العين النقص العددي في صفوف مضيفه ونجح في تدارك التعادل في الدقيقة 53 عبر تصويبة صاروخية رائعة من (بندر الاحبابي).

وفي الدقيقة 72 ومن ركلة حرة مباشرة وضع (بندر الاحبابي) البنفسجي في المقدمة بعدما أطلق تسديدة مُذهلة ذهبت في الزاوية المستحيلة على الحارس (خالد السناني) الذي وقف يشاهد الكرة وهي تسكن الشباك.

وفي الدقيقة 90 تعادل الوصل من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب (فابيو ليما).

وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع سجل البديل البرازيلي (جوناثان سانتوس) هدف الفوز للعين بعد ان ارسل كرة عرضية غالط بها الحارس.

مقالات ذات صلة