بث مباشر

النجم يستقبل ملاحقه اتحاد بن قردان لتأكيد الصدارة

يستقبل المتصدر النجم الساحلي ضيف وملاحقه اتحاد بن قردان في الملعب الأولمبي بسوسة، ضمن مباريات اليوم الأحد 7 مايو 2023، ضمن منافسات الجولة السادسة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

تبدأ مباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان، بصافرة من الحكم التونسي “نضال اللطيف”، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس، السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

يسعى النجم الساحلي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور وعودة ثلاثي الفريق لؤي بن حسين وجاك مبي وعلية البريقي، لتحقيق الانتصار على ملاحقه اتحاد بن قردان وتأكيد الصدارة.

في المقابل لن يكون فريق اتحاد بن قردان لقمة سائغة، إذ يمتلك طموحات كبيرة في تحقيق الفوز والمنافسة على اللقب، أو العودة بنقطة التعادل ومواصلة الدفاع عن المركز الثاني للتأهل إلى عصبة أبطال أفريقيا.

بث مباشر النجم واتحاد بن قردان

ينقل بث مباشر النجم الساحلي واتحاد بن قردان، على قناة الكأس مباشر القطرية Alkass HD، ومنصة ديوان سبورت مباشر Diwan Sport live. ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

فاز النجم الساحلي على النادي الإفريقي في الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى 15 نقطة في صدارة مجموعة التتويج بإجمالي 4 انتصارات وتعادل و3 نقاط كحوافز، وسجل لاعبوه 5 اهداف، ودخل مرماه هدفين فقط.

ويأتي اتحاد بن قردان خلف النجم مباشرة في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، من 3 انتصارات آخرها امام المنستيري، وتعادل وهزيمة واحدة، و3 نقاط كحوافز، وسجل 8 اهداف كأقوى خط هجوم، واهتزت شباكه 5 مرات.

ويتفوق النجم الساحلي على اتحاد بن قردان في آخر مباراتين جمعتهما في مجموعة التتويج بالدوري التونسي، وبإجمالي 8 اهداف مقابل هدف واحد، فاز في الذهاب 5-1، وفي الإياب 3-0.

النجم الساحلي 2-0 اتحاد بن قردان

الملعب الأولمبي بسوسة

الدوري التونسي – مجموعة التتويج الجولة 6

انتهت

تشكيلة النجم الاساسية اليوم : علي الجمل، جاسر الخميري، زياد بوغطاس، غفران النوالي، فهمي بن رمضان، علية البريقي، جاك مبي، لؤي بن حسين، زين الدين بوتمان، ياسين الشماخي، يوسف العبدلي.

تشكيلة بن قردان الاساسية اليوم : أحمد العبيدي، محمد الجويني، شوقي بن خذر، محمد زغادة، جوهر بن حسين، برسنال بانقا، محمود المسعي، يوسف المسراطي، أيوب شعبان، وضاح الزايدي، فخر الدين العوجي.

مقالات ذات صلة