كرة القدم الأوروبية

مواجهة صعبة لارسنال أمام الماكبايس على ملعب سانت جيمس بارك

يخوض ارسنال مواجهة صعبة أمام نيوكاسل المنتفض على ملعب سانت جيمس بارك اليوم الاحد 7 مايو، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وللإبقاء على أي فرصة للفوز بأول لقب في البريميرليج منذ 19 عاماً، يجب على أرسنال تحقيق الفوز أمام نيوكاسل الذي صدمهم الموسم الماضي، لتقليص الفارق مع المتصدر سيتي لنقطة.

فالعام الماضي، كان رجال المدرب الإسباني ميكل أرتيتا على أعتاب العودة إلى دوري أبطال أوروبا مع مصيرهم بأيديهم قبل مباراتين من نهاية الموسم، لكنهم خسروا أمام نيوكاسل حينها 0-2.

لكن في المقابل، فإن نيوكاسل فاز بثمانية من مبارياته التسع الأخيرة في البريميرليج، ليضمن تقريباً إنهاء موسمه بين رباعي المقدمة، وحسم تأهله الى دوري ابطال اوروبا لأول مرة منذ عقدين.

ونظراً إلى فارق الأهداف لصالحهم، يحتاج رجال إيدي هاو على الأرجح إلى ست نقاط فقط من مبارياتهم الخمس المتبقية للانضمام إلى أرسنال وسيتي في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

بث مباشر ارسنال ضد نيوكاسل

تنطلق مواجهة ارسنال ضد نيوكاسل بإدارة من الحكم (كريس كافاناغ)، بداية من الساعة 18:30 بتوقيت مصر والسعودية، 15:30 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي المماز في افريقيا والشرق الاوسط hd 1 premium بصوت المعلق الرياضي الجزائري (حفيظ دراجي).

يذكر ان لقاء الذهاب بين ارسنال ونيوكاسل في البريميرليج قد انتهى بالتعادل السلبي على ستاد الامارات بالعاصمة الانجليزية لندن يوم 3 يناير الماضي.

نيوكاسل يونايتد 0-2 ارسنال

الدوري الانجليزي – 35

ملعب سانت جيمس بارك

انتهت

مقالات ذات صلة