كرة القدم الإفريقية

امتناع الترجي عن التصريحات يثير غضب الاعلام التونسي

امتنع الترجي الرياضي عن التصريحات للمباراة الثانية على التوالي، بعد خسارته ديربي العاصمة امام النادي الافريقي، اليوم الأحد 7 مايو 2023، برسم الجولة السادسة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

وتعد خسارة الترجي اليوم هي الثانية تواليًا والثالثة في مجموعة التتويج، ليبتعد ولو بشكل مؤقت عن المنافسة على اللقب والاحتفاظ به للموسم السابع تواليًا، إذ اصبح الفارق بينه وبين المتصدر النجم الساحلي 7 نقاط.

وقاطع الترجي وسائل الاعلام التونسية وامتنع عن التصريحات رغم وجود 3 مساعدين للمدرب نبيل معلول، وذلك بعد الهزيمة في الجولة الماضية امام الصفاقسي منتصف الأسبوع الماضي، وعقب خسارته ضد النادي الإفريقي.

واستنكر الاعلام التونسي مقاطعة فريق باب سويقة وحجب المعلومات عن المتابعين وبخاصة جماهيره العريقة، كما وصفت المقاطعة بأنها غير مقبولة ولا يمكن ان تصدر من فريق عريق مثل الترجي.

ويمر الترجي بفترة صعبة، حيث خسر جهود نجمه الأول حمدو الهوني للإصابة في أهم مراحل الموسم، بالإضافة إلى خمسة لاعبين آخرين وهم هاني عمامو، غيلان الشعلالي رياض، بن عياد، معتز زدام، ومؤخرًا معز بن شريفية.

كما سيفتقد رجال المدرب نبيل معلول المؤازرة الجماهيرية بسبب العقوبة، في المواجهة الصعبة امام النادي الاهلي المصري، يوم الجمعة المقبل، في ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال، على الملعب الأولمبي برادس.

مقالات ذات صلة