تغطية مباشرة

الروسونيري في قمة حاسمة امام النسور

ينتظر عشاق الكالشيو قمة حاسمة ونارية بين نادي ميلان وضيفه لاتسيو على ملعب سان سيرو، ضمن مباريات اليوم السبت 6 مايو 2023، في إطار منافسات الجولة 34 من الدوري الايطالي.

وتبدأ مباراة ميلان ولاتسيو من الحكم الإيطالي “انتونيو رابينو”، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 13:00 بتوقيت جرينتش.

يزداد صراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الدوري الايطالي متعة وإثارة في كل جولة، ولم يضمن أي فريق مركزه قبل خمس جولات على نهاية الموسم، بخلاف البطل نابولي.

ويمتلك اصحاب المراكز الخامس والسادس وحتى السابع في السيريا آ، آمال كبيرة في الترشح إلى دوري أبطال أوروبا، وبشكلٍ أقرب يتنافس اصحاب المراكز 4-3-2 على تحقيق الوصافة.

بث مباشر ميلان ضد لاتسيو

ينقل بث مباشر مباراة ميلان ولاتسيو على قناة أبو ظبي الرياضية AD SPORTS Premium 1 بصوت المعلق الإماراتي “علي سعيد الكعبي”، ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الإيطالية.

وقع ميلان في فخ التعادل للمرة الثانية تواليًا بالجولة الماضية امام روما ليتراجع في جدول الترتيب، بينما نجح لاتسيو في تعديل المسار بتحقيق الفوز بعد هزيمتين متتاليتين ورغم ذلك مازال في الوصافة.

ويحتل لاتسيو المركز الثاني برصيد 64 نقطة من 33 مباراة، بفارق نقطة عن الثالث يوفنتوس و4 نقاط عن الرابع الانتر، وحقق 19 فوزا، و7 تعادلات، ومني بسبعة هزائم، وسجل 52 هدفا، ودخل مرماه 24 كثاني أقوى خط دفاع بعد نابولي.

أما ميلان يتواجد في المركز السادس برصيد 58 نقطة متساويًا مع الخامس اتلانتا والسابع روما، وخاض الروسونيري 33 مباراة، فاز في 16 وتعادل 10 مرات، وتلقى 7 هزائم، وسجل 53 هدفا، ودخل مرماه 39.

يذكر ان لاتسيو فاز على ميلان بنتيجة عريضة 4-0، في لقاء الدور الأول من الموسم الجاري في الجولة 19؛ وقبل ذلك كان ميلان قد فاز على لاتسيو في 3 مباريات متتالية منها لقاء ربع نهائي كأس إيطاليا.

ميلان 2-0 لاتسيو

انتهت

مقالات ذات صلة