تغطية مباشرة

ملخص مباراة الوحدة وعجمان اليوم في دوري ادنوك الاماراتي

يطمح عجمان لتأكيد جدارته أمام الكبار عندما يستضيف عجمان الثالث على ستاد راشد بن سعيد، اليوم السبت 6 مايو، في إطار منافسات الجولة 25 (قبل الاخيرة) من دوري ادنوك للمجترفين.

ويقدم عجمان افضل مواسمه على الاطلاق وحصد اكبر رصيد نقاط في تاريخه حيث وصل للنقطة 44 (13 فوز و5 تعادلات و6 هزائم) ويتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الاماراتي خلف الوحدة والعين بفارق 4 نقاط.

في المقابل، يسعى الوحدة لتحقيق الفوز اليوم من أجل الحفاظ على مركزه في جدول الترتيب قبل المرحلة الاخيرة والمؤهل لتصفيات دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

وأكد الهولندي ارنو بويتنفيغ مدرب الوحدة على صعوبة مهمة فريقه “عجمان منافس صعب على ملعبه ولكننا نثق في انفسنا وليس امامنا الا الفوز في آخر مرحلتين”.

بث مباشر الوحدة ضد عجمان

تبدأ مباراة الوحدة ضد عجمان مساء اليوم السبت الساعة التاسعة بتوقيت الامارات، الثامنة بتوقيت مصر والسعودية، 17:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة أبو ظبي الرياضية HD 1 بصوت المعلق (فهد عبد الرحمن)، بالأضافة الى قناة دبي الرياضية الاولى بصوت المعلق (عبدالله السعدي)، كما يبث على قناة الشارقة الرياضية.

يذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين قد شهدت فوز عجمان بهدف دون رد سجله اللاعب (ميرال ساماردزيش) في الدقيقة 75، على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة.

  • عجمان 2-3 الوحدة

  • دوري ادنوك – الجولة 25
  • ستاد راشد بن سعيد
  • انتهت

مقالات ذات صلة