بث مباشربث مباشر

ملخص لعبة الشرطة والقوة الجوية الدوري العراقي الممتاز

يستعد عشاق كرة القدم العراقية لقمة من العيار الثقيل بين الشرطة والقوة الجوية على ملعب الشعب، ضمن مباريات اليوم 5 مايو 2023، في إطار منافسات الجولة 27 من الدوري العراقي الممتاز.

وتبدأ قمة الشرطة والقوة الجوية، بصافرة من الحكم العراقي “محمد سلمان”، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت بغداد ومكة المكرمة والقاهرة، 18:30 بتوقيت جرينتش.

يرفع الفريقين شعار لا بديل عن الانتصار في مواجهة اليوم، حيث ينشد كلاهما الصدارة، في ظل اشتعال الصراع وتضييق الخناق من فريق الزوراء، ومن بعده فريق الكهرباء.

وخسر القوة الجوية الصدارة لصالح الشرطة في الجولة الماضية، بعدما تعادل مع دهوك، وفاز الشرطة على الطلبة، وتعادل الزوراء مع نفط الوسط في الجولة الحالية، في حين فاز الكهرباء على الكرخ بالجولة الماضية.

بث مباشر الشرطة والقوة الجوية

وينقل بث مباشر لعبة الشرطة والقوة الجوية، على القناة العراقية الرياضية HD، وقناة الرابعة العراقية؛ كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة لأحداث اللقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

ويتربع الشرطة على صدارة ترتيب الدوري العراقي الممتاز، برصيد 54 نقطة من 26 مباراة، من 16 انتصارا، و6 تعادلات، في حين مني بالخسارة في 4 مواجهات. وسجل 45 هدفا، ودخل مرماه 21 هدفا.

ويأتي فريق القوة الجوية في المركز الثاني برصيد 52 نقطة من 26 مباراة، حقق الفوز في 15 مناسبة، وتعادل 7 مرات، وتلقى 4 هزائم، وسجل 39 هدفا، ودخل مرماه 16 هدفا كأقوى خط دفاع في المسابقة حتى الآن.

وتتساوى نتائج الشرطة والقوة الجوية في آخر 10 مباريات جمعتهما في الدوري العراقي الممتاز، حيث حقق كلاهما الانتصار 4 مرات، وسيطر التعادل على مباراتين.

  • الشرطة 0-0 القوة الجوية

  • انتهت

مقالات ذات صلة