كرة القدم الأوروبية

اشبيلية يستضيف اسبانيول لتعويض خيبة الأمل بالجولة الماضية

يسعى نادي إشبيلية لتعويض خيبة الأمل التي أصيب بها خلال الجولة الماضية أمام جيرونا، عندما يستضيف إسبانيول، مساء اليوم الخميس في الجولة 33 من الدوري الإسباني.

تبدأ مباراة إشبيلية ضد إسبانيول، مساء الخميس 4-5-2023، في تمام الساعة 18:30 بتوقيت غرينيتش، 20:30 بتوقيت مصر والسعودية، وتنقل على شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

خسر إشبيلية في الجولة الماضية بهدفين دون رد على ملعبه رامون سانشيز بيزخوان أمام جيرونا، في مفاجأة غير متوقعة بعد أن انتصر النادي الأندلسي على مانشستر يونايتد وفياريال وأتلتيك بلباو في أقل من 10 أيام.

وتراجع إشبيلية إلى المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة بفارق 8 نقاط واضحة عن ريال بيتيس صاحب المركز السادس المؤهل لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل.

أما نادي إسبانيول فقد تراجع للمركز قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة بسبب تعرضه لثلاث خسائر وتعادل في آخر 5 جولات، مكتفياً بفوز وحيد على خيتافي، ليُبقي على آماله الضعيفة في البقاء بفارق 3 نقاط عن فالنسيا صاحب المركز الـ 17.

وسيكون رفاق النجم المغربي يوسف النصيري، والحارس الشهير ياسين بونو، الفريق المُرشح للفوز بمباراة اليوم بسبب تفوقهم الملحوظ على إسبانيول خلال الخمس مباريات الأخيرة.

وسيعمل المدرب الحالي لاشبيلية خوسيه لويس مينديليبار على تحقيق الفوز للعودة لمضمار المنافسة على المقعد الأوروبي الأخير أمام ريال بيتيس خلال الأربع جولات المتبقية من الموسم الحالي 2023/2022.

جدير بالذكر تحقيق إشبيلية للفوز 3 مرات من آخر 5 أمام إسبانيول، وانتهت مباراتين بالتعادل 2/2 و1/1.

ويرجع آخر فوز للفريق الكتالوني أمام نظيره الأندلسي إلى تاريخ 29 يناير 2017 بنتيجة 1/3 ضمن منافسات الليغا، على ملعب إسبانيول كورنيا دي ألبرات آر سي دي إي.

اشبيلية 3-2 اسبانيول

انتهت

مقالات ذات صلة