احصائيات وأرقام

حسام البدري يؤكد عقدته لنادي الترجي التونسي

أكد المدرب المصري حسام البدري عقدته امام الترجي الرياضي التونسي، وألحق به هزيمة جديدة ولكن هذه المرة مع الصفاقسي، اليوم الأربعاء 3 مايو، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مجموعة التتويج بمسابقة الدوري.

واستقبل الصفاقسي فريق الترجي على ملعب الطيب المهيري؛ ونجح البدري في قيادة الفريق نحو تحقيق انتصاره الأول في مجموعة التتويج هذا الموسم، بعد تعادلين، وهزيمتين منهما واحدة (جزائيًا) بعد إشراك 5 أجانب.

وسجل هدف المباراة الوحيد لصالح الصفاقسي، النجم العراقي حسين علي في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، بتسديدة من ضربة حرة مباشرة، ارتطمت في حائط الصد وحولت مسارها داخل مرمى بن شريفية.

وبهذا الانتصار رفع الصفاقسي رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع بمجموعة التتويج، وتجمد الترجي في المركز الثالث وفي رصيده 11 نقطة، متساويًا مع الثاني النادي الإفريقي، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر النجم الساحلي.

خسارة وحيدة للبدري ضد الترجي

واجه حسام البدري فريق الترجي في 8 مناسبات سابقة، منها واحدة فقط مع الصفاقسي، و7 مواجهات مع النادي الاهلي المصري في إطار منافسات عصبة أبطال أفريقيا.

وخلال 3 فترات تدريبية للبدري مع النادي الاهلي واجه الترجي 7 مرات، حقق خلالها 3 انتصارات، وتعادل في مثلها، وخسر مرة واحدة فقط.

وكانت الخسارة الوحيدة للبدري ضد الترجي مع الاهلي في إياب نصف نهائي عصبة الأبطال نسخة 2010، وانتهى بنتيجة 1- (هدف ميكاييل إنيرامو الشهير)، ليودع المارد الأحمر المسابقة، ويخسر المكشخة اللقب ضد مازيمبي آنذاك.

مقالات ذات صلة